|

العصار وحجازى يؤكدان أن الأقباط لم يعتدوا على الجيش


قال اللواء محمد العصار في لقاء مشترك مع قناة " التحرير ودريم " أن الأقباط لم يعتدوا على الجيش ، وأن الجيش لم يعتدي على الأقباط في حادث ماسبيرو، وأن هناك عناصر مندسة هي التي حاولت الوقيعة بين الجيش والشعب في هذا الحادث ، في نفس الوقت لم ينفى العصار إمكانية حدوث أخطاء من جانب بعض أفراد الجيش في حادث ماسبيرو وذكر أنه إذا ثبت وجود خطأ من جانب أحد في الجيش فسوف يعاقب بعد انتهاء التحقيقات التي تجري الآن .
فين حين قال اللواء محمود حجازى أن المجلس العسكري يصر على تسليم البلاد لسلطة مدنية منتخبة من الشعب ودعا كل أفراد الشعب إلى ضرورة المشاركة في الانتخابات البرلمانية القادمة بالتصويت ، ودعا الأفراد إلى انتخاب الأفضل حتى يستطيع الشعب أن يحق مطالبه .
وحول الموعد المتوقع لتسليم السلطة قال العصار أن الموعد النهائي لتسليم السلطة هو مارس 2013 ، ولكن فى نفس الوقت أكد أنه يمكن تسليم السلطة قبل هذا الميعاد إذا تم اختصار المدة الزمنية من المحددة لتشكيل لجنة وضع الدستور إلى أقل من 6 شهور ، وكذلك اختصار مدة وضع الدستور إلى أقل من 6 شهور .
وحول الوضع الأمن قال اللواء محمود حجازى أن الأمن تحسن كثيرا منذ يوم 28 يناير وحتى الآن ولكنه أكد أن العملية الأمنية هي عملية مشتركة بين المواطن وجهاز الشرطة والسلوك العام للمواطنين ، وأنه بدون التعاون والتكامل بين هذا العناصر سيظل الأمن مشكلة .
وحول الوضع الاقتصادي قال اللواء العصار أنه يستحيل تحقيق كل المطالب الفئوية مرة واحدة ، وأن المجلس العسكري يتفهم كل المطالب المشروعة للشعب ولكنه أكد في نفس الوقت على ضرورة الصبر من أجل تحقيق هذه الطالب

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات