تمرد بني سويف تطالب بإعلان الإخوان منظمة إرهابية

أدانت حركة تمرد ببني سويف في بيان لها الحادث الإرهابي الذي وقع بمديرية امن المنصورة مؤكدة أن ما حدث هو محاولة لإرهاب المواطنين وترويع الآمنين مطالبة بسرعة ضبط الجناة وتقديمهم لمحاكمة شعبية عاجلة والقصاص منهم.
كما أدانت تقاعس الحكومة في أداء واجبها وإعلان جماعة الإخوان منظمة إرهابية مطالبة بإقالة حكومة الببلاوي
كما طالبت الفريق عبد الفتاح السيسي بالقضاء علي الإرهاب .

وفي سياق مواز تمكنت حملة مكبرة بمحافظة بني سويف  مكونة من الجيش والشرطة والأمن الوطني مدعومة بالمئات من الضباط والإفراد والقوات الخاصة من إلقاء القبض علي 4 من المنتمين بتنظيم الإخوان بناء علي أمر الضبط والإحضار الصادر من النيابة العامة بضبطهم  لاتهامهم بالمشاركة في نهب وحرق عدد من المنشات الحكومية والخاصة  يومي 14 و 15 أغسطس علي خلفية فض اعتصام رابعة
وبحوزتهم كمية كبيرة من المنشورات التحريضية ضد الجيش والحكومة
 وتم تحرير محضر بالواقعة وقررت نيابة بني سويف حبسهم 15 يوم علي ذمة التحقيقات .

Wednesday, December 25, 2013 | أرسلت في : | إقرأ التفاصيل »

بعد حادث المنصورة الاليم المركز المصري يطالب بإدراج جماعة الإخوان على قوائم الإرهاب وعلى الرئيس والحكومة تحمل المسئولية

أعرب المركز المصري لحقوق الانسان عن آسفه لتكرار جرائم الجماعات المتطرفة فى حق الشعب وآخرها جريمة تفجير مديرية أمن الدقهلية وما خلفته من وفاة العشرات واصابة المئات وسط تبنى جماعة أنصار بيت المقدس لهذه الجريمة فى حربها ضد الجيش والشرطة لإضعاف الدولة وهيبتها .

 مؤكدا ان هذه الجريمة ليست الأولى من نوعها ولن تكون الأخيرة طالما وقفت الحكومة عاجزة عن مواجهة مخططات جماعة الاخوان والتنظيم الدولى وجماعات الارهاب ، و عليه  ينبغى ان يواجه نزيف الدم المصري بحزم وصرامة حفاظا على حرمة الدم وكرامة المواطنين وحقهم فى العيش الكريم .

ونتيجة للجرائم الارهابية في حق المجتمع المصري منذ عزل الرئيس السابق محمد مرسي ووسط التهديدات والتحريضات التي قامت بها الجماعة أصبحنا بحاجة ماسة لإصدار قرار بقانون من المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية بضرورة إدراج جماعة الاخوان في قوائم الارهاب ، والبدء بخطوات قانونية جادة لإدراج الجماعة فى القائمة الدولية للإرهاب عبر مجلس الأمن والتنسيق مع المنظمات الدولية لمراقبة وتتبع التنظيم الدولي للجماعة ومقاضاة الدول الراعية والداعمة للتنظيم حفاظا على الأمن القومي المصري .

كما أكد المركز  أن توالى الجرائم الارهابية في الأسابيع الأخيرة خير دليل على أن بيانات الشجب والادانة لم تعد مناسبة لهذه المرحلة الخطيرة التى يمر بها الوطن وانه آن الأوان لكى يتحمل الرئيس مسئوليته التاريخية والسياسية والأدبية أمام المجتمع بالحفاظ على الأمن القومي للبلاد، وعلى الحكومة مراعاة خطورة الأوضاع الراهنة وانه فى ظل تعاملها الهش والضعيف مع الأزمات الأخيرة ساهم فى استقواء جماعة الاخوان بالجماعات المتطرفة واستنساخ النموذج العراقي . و إذا لم تعي خطورة الموقف وغير قادرة على مواجهة الأزمة فلابد من الاستقالة فورا وتشكيل حكومة وطنية قادرة على انتشال المجتمع من كبوته .

هذا وناشد المركز المصري المؤسسات الدينية الاسلامية والمسيحية بضرورة تصحيح المفاهيم لدى النشء والشباب ، وتأسيس حاجز ضد للأفكار المتطرفة التي أصبحت تنتشر داخل المجتمع وضرورة قيام الأحزاب السياسية والقوى الثورية بدور مهم في تعضيد خارطة الطريق وحماية مكتسبات ثورة 25 يناير و30 يونيو وضرورة تصحيح نظرة الاعلام الغربي لما يحدث فى مصر، وكشف عورة الجماعات المتطرفة التى تعمل على تزييف الحقائق حتى تبدو وكأنها المجنى عليها والتأكيد على انه فى ظل تراخى أجهزة الدولة والمجتمع المدني عن مواجهة ظاهرة الارهاب سيظل الوطن معرضا لمخاطر عديدة وسيستمر نزيف الدماء .

Wednesday, December 25, 2013 | أرسلت في : , | إقرأ التفاصيل »

القمص يوسف حنا: ونحن نستقبل عاما جديدا....

القمص يوسف حنا كاهن كنيسة الشهيد العظيم ابى سيفين بالمهندسين

وفى ظل الأوقات الصعبة التى نمر بها كيف يمكن أن يتعامل الإنسان مع:-
1.الله: حب الرب إلهكمن كل قلبك ومن كل فكرك ومن كل قوتك.
2.الإنسان أياً كان: حب قريبك مثل نفسك ومن هو قريبى أى إنسان فهو صورة الله ومثاله، ولعل مثل السامرى الصالح خير بيان لهذا الأمر.
3.الإنسان أياًكان: من سألك فأعطه ومن يطلب رداءك فاترك له الثوب أيضا. الفقراء فى الفكر أو المادة أو الحالة الاجتماعية.. أى دون المستوى: كنت جوعان أطعمتمونى وعطشان سقيتمونى.. مريضا زرتمونى.. غريباً أويتمونى.
4.العالم: لا تحبوا العالم أى لا تشتهوا شيئا من العالم لأن كل ما فى العالم شهوة الجسد. شهوة العيون. تعظم المعيشة. نعيش فى العالم دون أن يعيش العالم فينا، فنحن غرباء أو سفراء للمسيح على الأرض.
5.العالم: لو كنتم من العالم لكان العالم يحبكم لكن لأنكم لستم من العالم لذلك يبغضكم العالم. كما أن العالم أبغضنى دون سبب هكذا قالها السيد المسيح.
6.الأعداء بالجسد: أحبوا  أعداءكم باركو لاعنيكم وصلو لأجل الذين يسيئون إليكم ويضطهدونكم وإن جاع  عدوك أطعمه وإن عطش اسقه.
7.الأعداء الروحيين: قاوموا إبليس فيهرب منكم الرب يقاتل عنكم وأنتم تصمتون. وإن قام على جيش فلن يخاف قلبى. وإن كان الله معنا فمن علينا. أستطيع كل شئ (حتى الانتصار) على الشيطان فى المسيح الذى يقوينى.
8.المرأة: خلقت المرأة من جنب الرجل لتكون مساوية له من جوار القلب ليحنوا عليها ويعطف عليها ويحبها فهى أمه وأخته وزوجته وابنته وليست المرأة من دون الرجل ولا الرجل من دون المرأة. فإن كان الرجل رأس المرأة الحكيمة تاج لبعلها والتاج مكانه الطبيعى فوق الرأس. ثم قل لى يأخى كيف تتقوت الرأس أليس عن طريق القلب الذى يضخ الدم فى المخ. عزيزى.. لو فصلت الرأس عن الجسد كلاهما مات وما وجدت حياة على الأرض، وهذه هى حكمة الله وكل رأى أو فلسفة ينقض عمل الله فهو عمل شيطانى. لأن الشيطان وظيفته أن يشكك باستمرار فى عمل الله وحكمته.
9.الرؤساء أو الحكام: أطيعو الرؤساء والحكام فإن يد الرب على قلب الحاكم وهو سيعطى حساب عن كل نفس يحكمها لذلك نصلى له أن يعطيه الله الاستنارة والطاعة واجبة كما قال ما لقيصر لقيصر وما لله لله. أى أن الطاعة لا تتعدى وصية الله إذ ينبغى أن يطاع الله أكثر من الناس.
10. الأولاد: أيها الأولاد أطيعوا والديكم فى الرب وأكرم أباك وأمكلكى تطول أيام حياتك على الأرض وأيها الأباء لاتغيظوا أولادكم. أدب أبنك فى طريق متى شاخ لا يحيد عنه. لا تدللوا أولادكم لأن التدليل لا يخلق الرجال. جيد للفتى أن يحمل النير منذ حداثته أى درب ابنك على تحمل المسئولية. عزيزى لا تورث أبناءك ميراث أرضى يعرضهم للدخول فى المحاكم فيما بعد عمر طويل. بل علموهم مخافة الله فهى العملة الوحيدة التى لاتتغير.
11.مع الوالدين :  أكرم أباك وأمك. الوصية التى لها موعد لكى 
  تطول أيامك وسلامك على الأرض. وما يزرعه الإنسان مـــع
  والديه سوف يحصده من أولاده. وهذا هوعدل الله. ألــــــــــم
  يحصد يعقوب أب الأباء الخداع من أولاده وخاله لأنه خـــدع
  والده اسحق عندما قال له أنا بكرك عيسو.
12.مع الكنيسة: سواء الإنجيل وصية الله أو سر الكهنوت هذا هو الممثل الشرعى لحلول الله وسط شعبه سواء كان وصية الله أو كلام الله أو رجال الله أو بيت الله. فمن يكرمكم يكرمنى ومن يرذلكم يرذلنى ومن يحبنى يحفظ وصاياى وإن فتح لى أحد قلبه أدخل وأتعشى معه وهو معى. ألم يفرق فرعون وكل جنوده لأنهم رذلوا موسى وشعبه.
ألم تأكل الدببة 42 ولداً أهانوا أليشع.
ألم يقتل بلشاطر الملك فى الليلة التى أهان فيها أوانى المذبح.(دا5)

Wednesday, December 25, 2013 | أرسلت في : , | إقرأ التفاصيل »

محافظ أسيوط يأمر بوقف الانشطة والاحتفالات الفنية وينكس العلم حداداً

أمر اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط بتنكيس الأعلام من أعلى مبنى ديوان عام المحافظة وكذلك كافة دواوين المؤسسات والهيئات الحكومية تنفيذاً لمراسم الحداد الذى أقره رئيس الجمهورية لمدة 3 أيام على شهداء حادث الاعتداء الغاشم على مديرية أمن الدقهلية
 الذى وقع مساء أول أمس واستشهد فيه واصيب العشرات من أبناء مصر.




كما أصدر المحافظ قراراً بوقف جميع الانشطة والاحتفالات الفنية والثقافية فى جميع قصور الثقافة على مستوى المحافظة.
كما قدم محافظ أسيوط تعازيه للشعب المصري في الشهداء الأوفياء الذين  راحوا فى الحادث الاجرامي غدراً وماتوا من أجل مصر مؤكداً أن الإرهاب لن يفلح في هدم مصر وستظل بلدا آمنة لافتاً أن الحكومة تبذل كافة الجهود للتعامل مع الأحداث الإرهابية المتلاحقة والرد بما يردع قوى الإرهاب والظلام ويقتص لأرواح شهدائنا الأبرار وأهاب محافظ أسيوط بالجميع الحفاظ على سلامة الوطن ونبذ العنف فمصر في وقت تحتاج فيه إلى كافة جهود أبناءها المخلصين من أجل تحقيق دولة ديمقراطية يسودها الأمن والاستقرار .
وناشد "حماد" أهالي أسيوط الشرفاء بسرعة إبلاغ الأجهزة الأمنية بالمحافظة عن أي عناصر من شأنها القيام بأي أعمال تخريبية تسعى إلى  الاضرار بالمواطنين والمنشأت العامة مؤكداً على تعاون قوات الشرطة وجميع الاجهزة الامنية بالمحافظة مع الاهالي لمحاربة الارهاب بكافة صوره ونشر الأمن فى القرى والمراكز .

Wednesday, December 25, 2013 | أرسلت في : , | إقرأ التفاصيل »

عدلى منصور أول رئيس سيحضر قداس عيد الميلاد بشخصه


الاهرام الجديد الكندي: تواردت انباء مؤكدة عن موافقة مؤسسة الرئاسة المصرية ممثلة فى الرئيس عدلى منصور على الدعوة التى وجهت اليه من قبل الكنيسة المصرية الارثوذكسية لحضور قداس عيد الميلاد المجيد.

وتذهب التكهنات الى حضور الرئيس عدلى منصور شخصيا قداس العيد وليس ارسال مندوب عنه ليكن فى تلك الحالة او رئيس مصرى يحضر قداس عيد الميلاد المجيد بشخصه.
الاهرام الجديد الكندي

Wednesday, December 25, 2013 | أرسلت في : , | إقرأ التفاصيل »

تحذير بالفيديو "سويلم": الأجهزة الأمنية تكشف مخطط ارهابي شامل لإسقاط مصر في يد المنظمات الدولية المتطرفة ابتداء من 20 يناير 2014

حفظ الله مصر أرضا وشعبا من كل المكائد والضغائن التي تحاك لها في السر أو في العلن ..

 


كشف السيد اللواء حسام سويلم الخبير العسكري والاستراتيجي عن مخطط ضخم دبرته الجماعات المتطرفة بواسطة عناصرها من خارج وداخل مصر ابتداء من حدود مصر الشرقية والغربية والجنوبية الي عمق القاهرة لإحكام السيطرة علي مفاصل مصر خلال شهر يناير القادم واسقاط المؤسسات الرئاسية والاعلامية والأمنية والدراسية والحكومة الحالية واعتقال شخصياتها بالتزامن مع أيام ذكري ثورة 25 يناير، بدعم امريكا وتركيا وقطر وبالتعاون مع حركة 6 ابريل التي أعلنت بالأمس صراحة انها ضد خارطة المستقبل المصرية ...

وحذر "سويلم" الشعب المصري من هذا المخطط الكبير ليعد نفسه بما اسماه بالضربات الاستباقية .

شاهد الفيديو:

Wednesday, December 25, 2013 | أرسلت في : , , | إقرأ التفاصيل »

الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات