|

اختفاء فتاة قبطية ليلة زفافها و تظاهرات قبطية أمام مديرية أمن أسيوط

اختفاء فتاة قبطية ليلة زفافها و تظاهرات قبطية أمام مديرية أمن أسيوطتظاهر العشرات من أقارب فتاة قبطية أمام مديرية أمن أسيوط، مساء أمس الجمعة، بعد اختفاء ابنتهم ليلة زفافها، واتهامهم الشرطة بـ«التقصير» في البحث عنها.

ووفقا لصحيفة "المصري اليوم" المصرية كان «حداث. ك» المقيم في قرية عرب القداديح مركز أبنوب، حرر محضرا برقم 3379 لسنة 2012 يفيد باختفاء نجلته «دينا»، من أمام «كوافير» بشارع الجمهورية خلف مسجد خشبة بمدينة أسيوط.

وقال والد الفتاة، إنه كان في المنزل لتجهيز مراسم الاحتفال بزفاف نجلته، مساء الخميس، ثم تلقى اتصالا من شقيقته التي كانت مع ابنتيه، حيث أكدت له اختفاءها من أمام الكوافير.

وشدد عم العروس على أنهم لا يرجحون هروبها لارتباطها عاطفيا بخطيبها منذ سنوات، مضيفا أنه بعد وصول العروس إلى الكوافير مع أصدقائها وعمتها، خرجت لشراء «مناديل» من البقال المجاور، لكنها تأخرت وعندما خرج أصدقاؤها للبحث عنها لم يعثروا لها على أثر.

وهدد أقارب الفتاة بالتصعيد واستمرار اعتصام أمام المديرية لحين العثور على ابنتهم، فيما قال اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، إنه تم تشكيل فريق بحث وإعداد أكمنة للبحث عن الفتاة والوقوف على حقيقة غيابها.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات