|

"المصريين الأحرار" فى الذكرى الـ20 لفرج فودة: معركته تتواصل ضد جحافل التطرف

"المصريين الأحرار" فى الذكرى الـ20 لفرج فودة: معركته تتواصل ضد جحافل التطرف
الدكتور فرج فودة
أصدر حزب "المصريين الأحرار"، بياناً بمناسبة الذكرى الـ 20 لرحيل المفكر الدكتور فرج فودة، الذى تم اغتياله على يد إرهابيين فى مطلع التسعينيات.

ووصف البيان فودة "بأنه المفكر الوطنى الذى اغتالته قوى الظلام بسبب أفكاره ومبادئه الداعية لإرساء قيم الدولة المدنية المصرية، دولة كل المصريين الخالية من التعصب وأشباح التكفير وخفافيش الظلام الرافضة للرأي الآخر، التي تروج لفاشية إقصائية عنصرية جديدة، تحاكم الفكر والإبداع، وتضطهد أصحاب الرأى المخالف لآرائهم، وتهددهم بالسجن والاعتقال بأثر رجعي وترفع ضدهم رايات الحقد الأعمى وتتهمهم بازدراء الأديان".

وأضاف البيان أن ذكرى غياب فرج فودة، تحل بينما، معركته ضد دعاه التكفير وأعداء الحرية مازالت تواصل مقاومتها ضد جحافل التطرف والاستبعاد التي تخلط الدين بالسياسة، وتسعي لتغيير هوية مصر وثقافتها الوسطية السمحة.

وتابع حزب المصريين الأحرار فى بيانه، أن فرج فودة مازال حياً في ذكراه الـ20، ومازال المصريون يحاربون في نفس الساحات التي حارب فيها، ودفع حياته ثمناً للدفاع عن حصونها ومبادئها، ومازال المصريون يدفعون من دمائهم ويقدمون شهداءهم في سبيل الحرية والمساواة والكرامة الإنسانية.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات