|

استشهاد عنصر من وحدات الهندسة خلال محاولته تفكيك عبوة ناسفة في ساحة سعد الله الجابري بحلب


أعلنت السلطات السورية عن استشهد احد عناصر وحدات الهندسة مساء الجمعة ١١/٥/٢٠١٢ خلال محاولته تفكيك عبوة ناسفة زرعتها مجموعة ارهابية مسلحة في محيط ساحة سعد الله الجابري بحلب. ونقلت وكالة الانباء السورية "سانا" عن قائد شرطة حلب اللواء حميد مرعي قوله "إن العنصر احمد الجاسم من وحدات الهندسة استشهد اثناء محاولته تفكيك العبوة".

استشهاد عنصر من وحدات الهندسة خلال محاولته تفكيك عبوة ناسفة في ساحة سعد الله الجابري بحلب
بدورها نقلت وكالات الانباء عن مصادر بالمعارضة أن " المعلومات الاولية تشير الى ان انفجارا قويا وقع في حلب مستهدفا فرع حزب البعث الحاكم قرب ساحة سعدالله الجابري"، مشيرة الى "مقتل حارس المقر ليس بالانفجار بل في اطلاق نار استهدف المقرالمذكور".

وفي حي سيف الدولة انفجرت عبوة ناسفة زرعتها مجموعة إرهابية مسلحة في منصف الطريق اقتصرت أضرارها على الماديات كما انفجرت عبوة صوتية أخرى بحي الخالدية خلفت أضرارا مادية أيضا.

هذا وأحبطت الجهات المختصة في حلب الجمعة محاولة ارهابي انتحاري تفجير سرفيس من نوع مازدا مسروق و مفخخ في حي الشعار المكتظ بالسكان.

وذكر مصدر في وزارة الداخلية "ان الجهات المختصة تصدت للارهابي الذي كان يحمل حزاما ناسفا بعد ان صدم شرطيين وتمكنت من قتله خلال قيادته للسرفيس قبل ان يقوم بتفجير الحزام و السرفيس في الحي المذكور".

وذكر المصدر "أنه لدى تفتيش السرفيس عثر بداخله على خمسة قاظانات مليئة بكمية كبيرة من المتفجرات قامت وحدات الهندسة بتفكيكها".

وزار وفد من المراقبين الدوليين حي الشعار بحلب واطلع على المكان الذي حاول فيه الإرهابي الانتحاري تفجير السرفيس.


هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات

مقالات إهتم بها القراء