|

النور: لن نعلق على تصريحات حجازي ونطلب تفسيرا من الحرية والعدالة


قال نادر بكار -المتحدث الإعلامي لحزب النور- على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "لن نعلّق على تصريحات د. صفوت حجازي حتى نسمع تفسيراً رسمياً من حزب الحرية والعدالة، ونسأل الله صلاح ذات البين".

حزب النور يرفض التعليق على تصريحات حجازي
حزب النور يرفض التعليق على تصريحات حجازي
ومن جانبه وجّه الدكتور عماد عبد الغفور -رئيس حزب النور السلفي- رسالة إلى أبناء الحزب يطالبهم عامة والمتحدثين الإعلاميين خاصة بأن يلتزموا الهدوء في التصريحات، خاصة مع اشتعال معركة الانتخابات الرئاسية.

وأشار في رسالته التي نقلتها صفحته الشخصية على موقع فيسبوك اليوم (السبت) إلى أنه "قد يحاول البعض الإثارة والتهييج فلا تنجرفوا في هذا المنزلق، سيقولون عليكم أيدتم د. أبو الفتوح بأمر من المجلس العسكري، وباتفاق مع أمريكا وصفقة مع الخليج والسعودية، يكفي أن تردوا على ذلك بقولكم "سلام عليكم لا نبتغي الجاهلين"، مرة أخرى: اتركوا الجدل والزموا العمل".

وكان الدكتور صفوت حجازي قد صرح بأن السلفيين الذين أيّدوا الثورة قلّة قليلة، وهؤلاء هم الذين أيّدوا ترشيح محمد مرسي للرئاسة، وأضاف: "أما السلفيون الذين أعلنوا عن تأييدهم لأبو الفتوح فهم أنفسهم الذين كانوا ضد الثورة وحرّموا المشاركة فيها، بل وكفّروا من شارك فيها في البداية، واصفا هؤلاء بأنهم كانوا يسعون للحفاظ على ولي نعمتهم (حسني مبارك) الذي يدينون له ولنظامه بإطلاق أيديهم في العمل بالمساجد ليدعوا له ولنظامه".

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات