|

ابو اسماعيل يدعو انصاره بالمسجد بانقلاب علي الحكم !


"هذه ليست سقطة لغوية ، او مزحه يعاتب عليها حازم ابو اسماعيل ..بل هى هوس تمكن من نفسية الرجل ..هوس وصل الى درجة الدعوة الى ابطال اصوات مؤيديه فى الانتخابات الرئاسية ..


أيو اسماعيل دعا انصاره خلال درس له فى مسجد اسد بن الفرات بالدقي ، الى انتخابه كرئيس عبر ورقة منفصلة يوم الانتخابات الرئاسية ..

و لا نعلم ان كان الشيخ يريد الانقلاب على الحكم من خلال هذا الانتخاب الشعبي ، أم انه يريد ان يعرف حجم قوته فى الشارع المصري..

و الاغرب انه عندما تم تداول الخبر عالفيسبوك ، سارع ابو اسماعيل بنفيه عير بيان له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعى -فيسبوك-.

و قال ابو اسماعيل: ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية و وسائل الإعلام حول دعوته لأنصاره بإبطال أصواتهم فى الانتخابات الرئاسية، و التصويت لصالحه في ورقة مستقلة لا يمت للحقيقة بصلة .

و أوضح أنه فقط كان يمزح مع أنصاره من خلال دعوته لهم بأن يكتبوا اسمه فى ورقة منفصلة عن الورقة الانتخابية الرسمية، تجنبًا لإبطال أصوات بعض مؤيديه الذين كتبوا اسمه بداخل ورقة الاقتراع و صوتوا أمامه وفق ما رصدته بعض وسائل الإعلام، نافيا أن يكون حرّض أنصاره -كما ادعى البعض-على العبث بالورقة الانتخابية و إبطال أصواتهم".

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات