|

الشيخ وفيق بن توفيق الحاصل على شهادة الأعدادية يرشح نفسه لرئاسة الجمهورية



أعلن كهربائى بالسويس اعتزامه ترشيح نفسه على منصب رئيس الجمهورية فى الانتخابات المرتقبة القادمة..وأطلق الكهربائى حملة موسعة على الفيس بوك لدعم ترشيحه على منصب رئيس الجمهورية.

المرشح المحتمل بالسويس على منصب رئيس الجمهورية يدعى الشيخ وفيق بن توفيق وهو حاصل على الشهادة الاعدادية وعمره 55 سنة ويعمل كهربائى فى المركز الطبى التابع لمديرية الصحة بمدينة الامل بالسويس ومتزوج ولديه عشر ابناء منهم 8 فتيات وولدان ومنع وجود جهاز تليفزيون فى منزله منذ 21 سنة ولكنه يمتلك جهاز كمبيوتر اطلق منه حملته الموسعة على الفيس بوك لدعم ترشيحه على منصب رئيس الجمهورية.الشيخ وفيق يرى فرصته للفوز بمنصب رئيس الجمهورية متساوية مع باقى المرشحين ومنهم محمد مصطفى البرادعى وعمرو موسى بشرط العدالة الاعلامية بينهم .

من أهم فقرات برنامجة الانتخابى انشاء صندوق يحمل اسمه تقوم الدولة بتمويله لحل كافة المشكلات التنموية تحت مسمى صندوق الشيخ وفيق بن توفيق لحل المشكلات.
وعلى المستوى الخارجى يؤيد استمرار السلام مع اسرائيل بشرط موافقتها على الانسحاب من جميع الاراضى العربية المحتلة واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس خلال جدول زمنى محدد.
ويقول وفيق بن توفيق إنه من غير المعقول عدم وجود مرشح على منصب رئيس الجمهورية من مدينة السويس التى انطلقت منها الشرارة الاولى لثورة 25 يناير.
وعن عدم استكمال تعليمه قال انه اضطر الى ترك الدراسة فى الصف الثانوى التجارى الثانى نتيجة سفرة للعمل فى الخارج ، وعن منعه لوجود جهاز تليفزيون فى منزله قال إنه اتخذ هذا القرار منذ 21 سنة نتيجة لما يقدمة التليفزيون من اعمال دون المستوى الأخلاقى.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات

مقالات إهتم بها القراء