|

عشرات الأقباط يتظاهرون بالإسكندرية لليوم الثاني.. ويطالبون بالإفراج عن المعتقلين ومحاسبة “الجناة”


تظاهر اليوم عشرات الأقباط والنشطاء السياسيين أمام مكتبة الإسكندرية إحتجاجا علي أحداث ماسبيرو مساء أمس والتي أسفرت عن مقتل 24 وإصابة المئات.
وهتف المتظاهرون ضد المجلس العسكري قائلين: “الشعب يريد إسقاط المشير”, و”مدنية مدنية ضد الفتنة الطائفية” و”إحبس عشرة إحبس مية مش حننسي القضية”.
وطالب اتحاد شباب مكتبة الإسكندرية بالإفراج عن المعتقلين ومحاسبة الجناة المتسببين عن الحادث, كما طالبوا بدولة مدنية حديثة ووحدة وطنية حقيقية”.
وأكد رشاد عبد العال المتحدث الإعلامي بإسم حزب الوفد والإئتلاف المدني الديمقراطي أن ماحدث بالأمس أمام ماسبيرو بمثابة جرح نافذ في قلب الثورة المصرية وفي قلب مصر وأكد أن هناك مخطط لأحداث فوضي عارمة في مصر ولكن الشعب المصري العظيم قادر علي أن يحمي ثورته وأن يقيم دولة الحرية والمساواة وقدر مصر عبر تاريخها أن يكون هلالها معانقا لصليبها مهما عبث العابثون.
ووصف عبد العزيز الشناوي ناشط سياسي الأحداث الأخيرة بأنها ليست فتنة طائفية بل هو الكارت الأخير الذي يستخدمه المجلس العسكري للقضاء علي الثورة وإطالة الفترة الإنتقالية لأنه لا يريد تسليم السلطة للمدنيين. وطالب الشناوي المصريين بالوقوف أمام هذا المخطط, لضمان تسليم السلطة للمدنيين في أسرع وقت
.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات