|

محتجزون مصريون بالكويت يرسلون للبديل فيديو لهم من داخل سجن الإبعاد ويتهمون الحرس بتعذيبهم وإهانتهم



المحتجزون متهمون بتجاوز مدة الإقامة وأحدهم انتهت عقوبته منذ فبراير الماضي ولا زال مسجونا


البديل تلتقي نجل أحد المحتجزين في مصر ويؤكد احتجاز والده ويطالب السلطات المصرية بالتدخل




أرسل سجناء مصريون بالكويت مقاطع فيديو وصورا ومجموعة أسماء وشهادات للبديل اتهموا فيها دولة الكويت باحتجازهم في سجن الإبعاد وتحدث المحتجزون المصريون بالإبعاد للبديل عن معاناتهم وطالبوا بتدخل الحكومة المصرية ومنظمات حقوقية للدفاع عنهم.. وأرسل السجناء مقاطع فيديو وصور لهم قالوا أنها من داخل السجن وأشاروا في اتصالات هاتفية أنهم يتعرضون للاهانة بشكل يومي داخل السجن وان معدلات الإهانة زادت بعد بدء محاكمة الرئيس المخلوع وأن عددا كبيرا منهم تم استيقافهم منذ فترة طويلة بتهمة انتهاء إقامتهم وبعضهم وصلت مدة احتجازه لعامين رغم انتهاء مدة عقوبتهم .. وتمكنت البديل من الوصول لأحد ذوي المساجين في مصر الذي أكد واقعة احتجاز أبيه في الكويت .


وقال المحتجزون المصريون للبديل أن أحدهم صدر قرار بالإفراج عنه منذ 12 فبراير الماضي ومازال موجودا في سجن الإبعاد وهناك سجين أخر يدعى علي عبد الراضي بدوى الزمر تم القبض عليه قبل عامين وبالتحديد في 16 يونيو 2009 بتهمة انتهاء إقامته ومازال موجودا في سجن الإبعاد دون تهمه وهو ما تكرر مع السجين محمد السيد كراره الذي انتهت إقامته وتم القبض عليه بتاريخ 16 نوفمبر الماضي وأيضا السجين عبد الراضي عبد المرتضى عبد الراضي الذي انتهت إقامته وتم القبض عليه يوم 7 أكتوبر الماضي ومازال موجودا داخل سجن الإبعاد بالإضافة إلى أبو السعود رمضان الذي تم القبض عليه يوم 21 فبراير 2010 ومازال سجين داخل الإبعاد .. و طالب السجناء الحكومة المصرية بالتدخل لإطلاق سراحهم وإعادتهم لمصر.


في سياق متصل قال محمد محمد أمين من قرية الكعانات بمركز ابوتشت بقنا إن والده محمد عبد الله مسجون في سجن الابعادية منذ 8 أيام في الكويت وطالب السفارة المصرية بالتدخل لإطلاق سراحه .

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات