|

بيرس: من مصلحة إسرائيل ومصر أن يعم السلام منطقة سيناء

نشر موقع الإذاعة الإسرائيلية تصريح رئيس دولة إسرائيل شمعون بيرس بان من مصلحة إسرائيل ومصر على حد سواء أن تبقي شبه جزيرة سيناء منطقة يسودها السلام. وجاءت أقوال رئيس الدولة هذه بعد قيامه صباح اليوم بزيارة تعزية لعائلة الرقيب أول موشيه نافتالي من جيش الدفاع الذي قتل في الاعتداءات الإرهابية قرب ايلات، وكان بيرس قد قدم تعازيه للشعب المصري وعائلات رجال الأمن المصريين الذين قتلوا على الحدود بين البلدين يوم الخميس الماضي.

وفي نفس الإطار أشار الموقع إلى ترحيب الحكومة المصرية الليلة الماضية بقرار إسرائيل القيام بتحقيق مشترك في حادث مقتل رجال الأمن المصريين الخمسة على الحدود بين البلدين يوم الخميس الماضي، وأكدت الحكومة حرص مصر على السلام مع إسرائيل قائلة انه يجب على إسرائيل أيضا إن تتحمل مسؤوليتها لحماية هذا السلام.وأشار البيان إلى إن الحكومة المصرية طلبت تحديد سقف زمني لاستكمال التحقيق المشترك في حادث مقتل رجال الأمن المصريين.

ومن جانب آخر أفادت هاآرتس إن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو أمر الوزراء صباح اليوم بالامتناع عن التصريحات في وسائل الإعلام فيما يتعلق بالعلاقات مع مصر وذلك حتى لا تزيد حدة التوتر بين البلدين .

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات

مقالات إهتم بها القراء