|

طليقة القرضاوي الجزائرية “أسماء بن قادة”, تؤكد علاقة القرضاوي بالموساد

كشفت تقارير استخباراتية عربية عن زيارات سرية أجراها الشيخ يوسف القرضاوي الى إسرائيل بعد محادثات سرية ولقاءات سبقت تلك الزيارات في العاصمة القطرية أواخر العام 2009م.

وقالت التقارير ان زيارة يوسف القرضاوي الاولى كانت مطلع العام 2010م الى تل أبيب التقى خلالها برئيس المخابرات الاسرائيلية الموساد وبعد ذلك عقد عدت لقاءات سرية مع عدد من الحاخامات من أعضاء الكينست الاسرائيلي.

وأكدت التقارير ان طليقة يوسف القرضاوي الجزائرية أسماء بن قادة, أفصحت عن اسرار كثيرة عن علاقاته ولقاءاته السرية والسبب الرئيس لطلاقها منه والذي سيتم تناولها لاحقا .

مشيرة الى ان من ضمن الاسرار التي كشفتها أسماء بن قادة, ان طليقها القرضاوي يتحدث العبرية نطقا وكتابة بالاضافة الى العلاقات السرية التي جعلت أمير قطر يتمسك به لإستغلال موقعه الديني ومنصبة في رابطة العالم الاسلام لتمرير مخطط صهيوأمريكي تم الاتفاق عليه في الغرف المظلمة بالكنيست الاسرائيلي .

منوهة الى ان القرضاوي حصل على شهادة تقدير من الكونغرس الامريكي الذي يمثل فيه اليهود الغالبية العظمى بالاضافة الى الأموال التي حصل عليها مقابل تنفيذه هذا الدور لنجاح المخطط الصهيو-أمريكي داخل الوطن العربي .

المصدر: عدن نيوز

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات