|

هآرتس تدعي :اسرائيل تتعاون مع الجيش المصري ضد بدو سيناء!!


واصلت دولة الاحتلال الإسرائيلي إطلاق شائعاتها ومحاولاتها المستمر لاحداث الوقيعة والفتنة داخل نسيج المجتمع المصري وخاصة بين جيشه وشعبه .


الجيش المصرى القوات المسلحة


حيث قالت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية أن الجيش المصري يتعاون مع إسرائيل من أجل إعادة السيطرة على شبه جزيرة سيناء .


وذلك بعد أن تمكن البدو والقبائل هناك من فرض سيطرتهم على المنطقة طوال سنوات كثيرة خلال حكم الرئيس السابق مبارك وخاصة بعد الثورة.


وإدعت الصحيفة الإسرائيلية أن التعاون المصري الإسرائيلي يأتي ضمن بنود اتفاقية "كامب ديفيد" من أجل وقف عمليات التهريب التى تتم ما بين سيناء وقطاع غزة.


وأضافت الصحيفة أنها المرة الثانية خلال أشهر قليلة يتعاون فيها الجيش المصري وإسرائيل فى شبه جزيرة سيناء.


ودللت على ذلك بأن هناك عدداً من المسئولين العسكريين الإسرائيليين يتواجدون الآن فى القاهرة من أجل التشاور فى هذه المسألة.


الحدود المصرية الإسرائيلية
وفى نفس السياق ادعى تقرير تليفزيوني مذاع على "القناة الثانية الإسرائيلية" ان شبكة "الجهاد العالمي" تغلغلت فى شبه جزيرة سيناء.


وأن تنظيم "القاعدة" جعل من سيناء معقلا له، قائلا "ان الإرهابيين التابعين للقاعدة خططوا منذ وقتا طويل للإستيلاء على المنطقة كلها وتحويلها لإمارة إسلامية".


وتحت عنوان "القاعدة احتلت سيناء" ذكرت القناة خلال تقرير لها بثته امس السبت أن هناك 1500 إرهابى يعيشون فى مصر وتحديداً فى سيناء جاءوا عبر قطاع غزة. 


ويأتي ذلك على الرغم من إعلان المصادر الاخبارية عن دخول دبابات وآليات مدرعة تابعة لـ "القوات المسلحة المصرية" إلى شبه جزيرة سيناء .


وذلك من أجل تنفيذ الخطة "نسر" الموضوعة بالتعاون مع قبائل البدو هناك بهدف القضاء على عناصر"تنظيم القاعدة" الذين دخلوا إلى سيناء خلال الفترة الماضية .


والذين هاجموا الكثير من مراكز الشرطة والجيش هناك وكان أخرها مركز شرطة العريش والشيخ زويد.
محيط

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات