|

مبارك لن يحضر أولى جلسات محاكمته

قالت صحيفة مصرية الأحد 31/7/2011: "إن الرئيس السابق حسني مبارك لن يحضر أولى جلسات محاكمته المقررة يوم الأربعاء القادم بالقاهرة". وأوضحت صحيفة "اليوم السابع" إن تقريراً طبّياً أعدته لجنة تضم ستة من أكبر أساتذة الطب بمصر مؤخراً أوصى بعدم نقله خارج المستشفى لما في ذلك من خطر يهدّد حياته بإصابته بجلطة دماغية وقلبية.

وأشارت اليوم السابع إلى أن فريد الديب محامي مبارك سيقدّم إلى رئيس هيئة المحكمة المستشار أحمد رفعت التقرير الذي يؤكد إصابة موكله بورم سرطاني وارتجاف أذيني بالقلب يمنعه من الحركة حتى إجراء أشعة رنين مغناطيسي بجوار الغرفة التي يرقد بها، ومن ثم فلا يمكن نقله خارج مستشفى شرم الشيخ الدولي.



ويواجه مبارك وآخرون تهمة إصدار أوامر بقتل والتحريض على قتل المتظاهرين خلال أحداث الثورة المصرية التي اندلعت في 25 يناير الماضي وأسقطت نظامه وأجبرته على ترك الحكم عقب 18 يوماً من الإحتجاجات السلمية.

ومن المقرَّر أن يمثل مبارك ونجليه علاء وجمال، ورجل الأعمال المعتقل بأسبانيا حسين سالم ووزير الداخلية المصري الأسبق حبيب العادلي وستة من كبار معاونيه أمام الدائرة الخامسة بمحكمة جنايات القاهرة يوم الأربعاء القادم.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات