|

حملات مشتركة مكثفة للجيش والشرطة لضبط الخارجين على القانون


تمكنت عناصر القوات المسلحة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية فى العديد المحافظات من القبض على 113 من الخارجين على القانون والمسجلين جنائيا والهاربين من أحكام, حيث تم إحالة 22 منهم إلى النيابة العسكرية لحيازة أسلحة نارية وذخائر ومواد مفرقعة وتسليم 91 إلى الشرطة المدنية تمهيدا لاحالتهم إلى النيابة العامة وتنفيذ الأحكام على الهاربين.

ففى مناطق متفرقة بمحافظتى القاهرة والجيزة, تمكنت الدوريات المشتركة للشرطة والجيش من القبض على 49 من البلطجية والهاربين ومسجلى الخطر بمناطق البساتين والشرابية وحدائق القبة والأميرية والخليفة والابجية والامام الليثى والدقى والهرم من الهاربين من الأحكام وحيازة أسلحة نارية وبيضاء وعبوات مفرقعة، والقيام بأعمال البلطجة والخطف ومحاولة اقتحام أجهزة ومؤسسات حكومية وترويع المواطنين.

وفى نطاق الجيش الثانى الميدانى, تم القبض على 52 فردا منهم 8 بمحافظة شمال سيناء 23 بمحافظة الدقهلية و21 ببورسعيد لحيازة مواد مخدرة وأسلحة نارية وبيضاء والهروب من أحكام.

كما تم القبض على 5 متهمين فى سوهاج و4 لحيازة مخدرات بالأقصر و3 متهمين فى قضايا متنوعة، بالإضافة إلى ضبط 15 سيارة ملاكى ونصف نقل بدون لوحات معدنية بمحافظة بنى سويف، كما تم إزالة 34 حالة تعد متنوعة على أراض زراعية وأراض مملوكة للدولة فى نطاق محافظة الفيوم.

وأصدرت المحكمة العسكرية أحكاما قضائية على 41 متهما فى قضايا البلطجة وترويع المواطنين وإثارة الشغب وحيازة أسلحة نارية تراوحت من الحبس لمدة 6 أشهر إلى السجن المشدد لمدة 15 سنة.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات

مقالات إهتم بها القراء