|

سبعة صحف أكدت: 10 من الحزب الوطني المنحل يحضرون مؤتمرا للاخوان!

اهم ماجاء بالصحف الصادرة بالقاهرة صباح اليوم : 10 من كبار رجال الحزب الوطني يشاركون في مؤتمر الإخوان..ورئيس هيئة الفحص بـ"الكسب": أقسمت بألا أتنازل عن أموال الشعب..والتحقيق مع الجاسوس الإسرائيلي يثبت محاولته إثارة الفتنة بمصر

اليوم السابع

في مفاجئة من العيار الثقيل حضر 10 من كبار رجال الأعمال المحسوبين علي الحزب الوطني المنحل، مؤتمراً جماهيرياً لجماعة الإخوان المسلمين، حضره أيضاً المرشد العام للجماعة محمد بديع.

أصدر المستشار عاصم الجوهري مساعد وزير العدل بجهاز الكسب غير المشروع، بياناً صحفياً للرد علي ما أثير في وسائل الإعلام بشأن عدم دستورية المادة الثانية من قانون الكسب غير المشروع وقال الجوهري لـ"اليوم السابع" إنه لم يكن يريد الخوض في هذا الحديث القانوني، إلا أن إدارة الكسب غير المشروع أجبرت علي ذلك.


? التحفظ علي أموال زوجة أنس الفقي وأسرته

? الكنائس الثلاث ترسل تحفظاتها علي قانون العبادة الموحد للمجلس العسكري
? التعليم تدرس التشويش علي شبكات المحمول في لجان الثانوية العامة

الاهرام

أثبتت التحقيقات مع ضابط المخابرات الإسرائيلية إيلان تشايم، تخابره لمصلحة الموساد، وأنه حاول تجنيد مصريين وإثارة الفتنة بين الشعب والقوات المسلحة، وأن جميع الصور ولقطات الفيديو المصورة للجاسوس التقطت من خلال رجال المخابرات العامة، وبموجب إذن صادر لها من نيابة أمن الدولة العليا لمتابعة ورصد تحركاته بعد دخول مصر المرة الأولي في فبراير الماضي، وأنه أرسل عدة تقارير للمخابرات الإسرائيلية "الموساد" من داخل بعض "الكافيهات" عبر الإنترنت، الأمر الذي ينفي الأكاذيب التي ترددت حول نقل الصور من المواقع الإلكترونية.

أعلن الدكتور سمير رضوان وزير المالية، أنه سيتم رفع إعفاء الضريبة العقارية إلي مليون جنيه للوحدة السكنية، ومليونين لمن يملك أكثر من وحدة، علي أن يتم تقييم المساكن بأسعار السوق ومراجعتها كل 5 سنوات.


? ترشيح أبو العز عمران رئيساً لمجلس الدولة

? إحالة عهدي فضلي وهاني كامل إلي الجنايات
? شرف يبحث مشروع القانون الموحد لأراضي سيناء

الاخبار

أكد الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء، أن هدف الحكومة خلال المرحلة القادمة هو حماية وحدة الوطن ونسيج المجتمع المصري من خلال التواصل مع جميع أطيافه، وقال إن الأقباط في المهجر والمصريين في الخارج مدعوون للمساهمة بفكرهم وآرائهم لدعم مرحلة التحول نحو نظام ديمقراطي قائم علي أسس ثابتة تعتمد علي مبادئ العدالة والمساواة والمحبة والإخاء بين أبناء الوطن ومعالجة المشكلات التي تراكمت نتيجة سياسات العهد السابق، والتي أفسدت ما كان سائداً من قبل ولتحقيق الترابط الاجتماعي والثقافي المنشود.

طلبت السلطات القضائية البريطانية أمس من اللجنة القضائية المصرية لاسترداد الأموال المهربة، استكمال الأوراق والمستندات الخاصة بالاتهامات الموجهة للوزيرين الهاربين رشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة السابق، ويوسف بطرس غالي وزير المالية السابق، والحكم الغيابي الصادر ضد غالي، وذلك للبدء في تنفيذ الطلب المصري عبر الإنتربول للقبض علي الوزيرين الهاربين وتسليمهما لمصر.


? خفض مقدمات الشقق للمستحقين من معتصمي ماسبيرو إلي ألفي جنيه

? السفير الإسرائيلي في وزارة الخارجية
? حالة مبارك الصحية متردية


الوفد

خرج السلفيين من تحت الأرض وتوديعهم للعمل السري، الذي انتهجوه لمدة 40 عاماً وتأسيسهم لحزب النور السلفي الذي وافقت علية لجنة شئون الأحزاب أعطي انطباعاً لدي عدد كبير من التابعين للحركة السلفية بأن المبدأ الميكافيلي المعروف بأن الغاية تبرر الوسيلة هو الذي اضطرهم إلي التخلي عن ممارسة السياسة السرية والإفصاح عن ممارستها في العلن.

من الاتهامات التي وجهتها التيارات الإسلامية لمشروع قانون دور العبادة الموحد بأنه يستخدم الأجندة القبطية وسيعمل علي محو الهوية الإسلامية من مصر، ورغم هذا الرفض المعلن من القيادات الكنسية لبعض نصوص مشروع القانون لأسباب تتعلق بمساحة الكنائس والمسافات بينهما


? خبراء يطالبون بـ"الإعدام السياسي" لأعضاء الحزب الوطني

? أهالي المختطفين قسرياً يطلبون كشف مصير أبنائهم
? الرجل الشبح يحكم مجلس الوزراء


المصري اليوم

أعلنت الحملة الانتخابية لترشيح الدكتور محمد البرادعي للرئاسة عن المسودة الأولية لوثيقة حقوق الإنسان، التي طرحها البرادعي للنقاش داخل الحملة وعلي مستوي القوي السياسية ومرشحي الرئاسة ومنظمات حقوق الإنسان، استعداداً لطرحها للاستفتاء لتكون جزءاً من الدستور الجديد.

عقدت جماعة الإخوان المسلمين عدة اجتماعات كان أبرزها في مكتب الإرشاد، لمناقشة ملف تطوير الجماعة قبل عرضة علي مجلس الشوري العام في اجتماعه المقرر السبت المقبل، إضافة إلي اجتماع آخر عقده حزب "الحرية والعدالة" المنبثق عن الجماعة.


? ويكيلكس: الكتاتني التقي دبلوماسية أمريكية ونفي عقد صفقة مع النظام قبل انتخابات 2010

? شباب التحرير يطلبون الإدلاء بمعلومات عن الجاسوس الإسرائيلي والقنصل الإسرائيلي يسلم مستندات للنيابة
? حمدين: إذا فزت في الانتخابات الرئاسية سأوسع مهام المؤسسة العسكرية




الشروق

قال خالد سليم رئيس هيئة الفحص في الكسب غير المشروع، عندما توليت مهام التحقيق في مصدر ثروات رموز النظام السابق أقسمت بأغلظ الأيمان أنني لن أتنازل عن مليم واحد من أموال الشعب، مضيفاً أن التحقيق مع مبارك ورموز النظام السابق كان أمراً في غاية الصعوبة والإجهاد فهي ماراثونية تحتاج إلي نفس طويل وتركيز شديد ومراقبة أقوالهم ومراجعتها لحظة قولها.

تجمع العشرات من أفراد وأمناء الشرطة أمام مجمع التحرير أمس في وقفة احتجاجية للمطالبة بتنفيذ قرارات وزير الداخلية منصور العيسوي التي تشمل إلغاء المحاكمات العسكرية ضدهم وتسليحهم لموجهة البلطجة ومساواتهم اجتماعيا مع ضباط الشرطة.


? أمن الدولة تعامل مع قطاعات الشرطة الأخري بغطرسة

? يوم هادئ جداً في الجغرافيا و96% نتيجة العينة العشوائية للغة العربية
? لأول مرة منذ سنوات.. البرادعي علي التليفزيون المصرى

الجمهورية

لإنهاء الجدل الدائر حددت محكمة القضاء الإداري جلسة 28 من الشهر الجاري ميعاداً للنطق بالحكم في الدعويين اللتين طالبتا بإصدار حكم قضائي بإلزام البابا شنودة بالإفراج عن كاميليا شحاتة وغيرها من المسلمات المحتجزات داخل الكنائس.

هدد اتحاد الكرة بمنع التليفزيون المصري من إذاعة مباريات الدوري بعد عجزه عن سداد مستحقات اتحاد الكرة والتي بلغت 38 مليون جنيه.


? السلطات الإيطالية تلقي القبض علي 18 مصرياً وتعيدهم للقاهرة

? عودة أسامة رشدي القيادة في الجماعة الإسلامية إلي القاهرة
? منع طفل من مغادرة البلاد بالمطار 

الأسبوع أونلاين 

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات