|

اختفاء فتاة مسيحية بالعاشر من رمضان والأب يتهم شاب بخطفها



اختفت امس السبت فتاة مسيحيية تدعى" جاكلين ابراهيم فخرى" عمرها 18 سنة وثلاثة شهور، وتسكن بالعاشر من رمضان، وتدرس فى الصف الثانى التجارى.
وقال "ابراهيم فخرى" والد الفتاة، إن ابنته "جاكلين" تم خطفها أمس السبت الساعة العاشرة صباحًا بعد نهاية أخر امتحان لها فى المدرسة التجارية، متهمًا شاب مسلم يقيم فى نفس المنطقة يدعى "شكرى.ع" وسبق له تهديد الفتاة بالخطف منذ 10 أيام وأخبرت زميلاتها فى المدرسة بذلك، وأشاع فى المنطقة أنه سيخطفها.
وأضاف والد الفتاة، أن هذا الشاب يكبر ابنته بحوالى 17 سنة -عاطل- واختفى ايضا فى نفس اليوم، واهله يبحثون عنه. وتم ابلاغ البحث الجنائى، وحضر ضابط المباحث ووعد بارجاع الفتاة. وبمحاولة الاتصال بهاتف الفتاة كان مغلقا.

وكانت والدة الفتاة قد قامت بتوصيلها للمدرسة صباحًا لأداء الامتحان، ثم انتهت من الامتحان مبكرًا، وكانت فى انتظار والدتها للعودة معها للمنزل، قبل ان تختفى.

واخبرت الفتاة قريباتها فى "طنطا" انها ستذهب مع والدها لزيارتهم فى "طنطا" هربًا من التهديدات التى تعرضتت لها.

هذا، وكانت اخر العبارات التى كتبتها الفتاة على حسابها على "الفيسبوك" قبل اختفاءها :
"يارب احنا واثقين فيك يارب ان تغير مصر هايكون على اديك ...... مصر هاتكون مدنية مش حاجة تانية"، "لا تخافو انا معاكم وعد والرب الي قالو" ، "انا بحبك يارب ......... انا بعبدك يارب .... انا قلبي طول الطريق هايفضل ملك ليك...... وعنيا طول الطريق هاتفضل ثابتة عليك ... يسوعي بجيلك مشتقالك بارنم بحبك بحبك ياملكي"

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات