|

قليني : لم اعتذر عن الوزارة ولا أعرف سبب استبعادي رغم إلحاحهم علي بالمشاركة

قليني : لم اعتذر عن الوزارة ولا أعرف سبب استبعادي رغم إلحاحهم علي بالمشاركة


;


أكدت جورجيت قليني المرشحة لتولى الوزارة الجديدة "المصريين بالخارج" أنها لم تعتذر عن المشاركة في وزارة الفريق أحمد شفيق مؤكدة أنها تلقت اتصالا هاتفيا بالأمس من الدكتور يحيي الجمل بالمشاركة في الوزارة ورحبت بذلك.
وقالت : لم أخف من المشاركة في تحمل المسئولية حتى في ذلك الوقت الذي ربما يدفع بسببه المشارك في تلك الوزارة ثمن ثقيل من شعبيته ولكني كنت أري أنها مسئولية وطنية، وأضافت في تصريحات خاصة ل"الدستور الأصلي" أنها فوجئت اليوم الثلاثاء بأداء الوزراء الجدد اليمين أمام قائد المجلس الأعلى للقوات المسلحة المشير حسين طنطاوى دون أن يقدم لها أحد اعتذارا عن عدم مشاركتها أو تفسيرا لاستبعدها قائلة : لا أعرف سبب استبعادي.
وأشارت قليني أنها لم تكن راغبة في الوزارة لولا رغبة الدكتور الجمل في ذلك وقالت : أنا لن أتجمل وأقول أنني اعتذرت عن المشاركة في الوزارة فأنا واثقة من نفسي ولكن الحقيقة أنهم من تجاهلوا الاتصال بي رغم إلحاحهم علي بالمشاركة ،ونفت قليني أن تكون عضويتها في الحزب الوطني سببا في استبعدها من الوزارة وأوضحت أن تلقت اتصالا هاتفيا من الدكتور الجمل بعد حلف اليمين يعتذر لها دون أن يقدم لها تفسير عن سبب ما حدث.


هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات