|

أبو خليل يرفض قرارات مرسي: بيشتغلنا ويكمل المسرحية مع العسكر .. وقراراته صدرت بموافقة المشير ورجاله

أبو خليل يرفض قرارات مرسي: بيشتغلنا ويكمل المسرحية مع العسكر .. وقراراته صدرت بموافقة المشير ورجاله
القرار صدر عن مجلس الدفاع الوطني.. وحضور مرسي الاجتماع اعتراف بشرعية المجلس وسقوط في "بحر عسل العسكر"
كتب: محمود عبد المنعم

قلل القيادي الإخواني السابق هيثم أبو خليل من أهمية القرارات التي اتخذها الرئيس محمد مرسي أمس، بإقالة عدد من القيادات الأمنية، قائلا "الرئيس مرسي بيشتغلنا ويكمل المسرحية مع العسكر.. لن أنخدع بتغيير محافظ أو قائد عسكري هنا أو هناك".

وأضاف أبو خليل بصفحته علي "الفيس بوك" أن هذه القرارات تم تمريرها عبر مجلس الدفاع الوطني الذي شكله المجلس العسكري تزامناً مع الإعلان الدستوري المكمل،  والذي لا يمثل فيه مرسي إلا صوت واحد من 17 صوتا كلهم من العسكريين بعد استبعاد وزراء المالية والاقتصاد والتخطيط والتموين -بحسب قوله-.

وقال القيادي السابق بجماعة الإخوان المسلمين إن حضور مرسي أمس هذا الاجتماع يعتبر اعتراف بشرعية هذا المجلس وسقوط في "بحر عسل العسكر".

وأكد أن القرارات التي صدرت لم تكن تصدر إلا بموافقة طنطاوي ورجاله، مكافأة للرئيس لحضور المجلس والاعتراف به، مشيراً إلي أن الاحتفال بالإعلان عن كبش الفداء لفضيحة رفح بعيداً عن المسئولين الرئيسيين وهم طنطاوي وعنان.

واختتم أبو خليل كلامه قائلاً " أتعجب ممن يهلل بإقالة عرائس الماريونيت من رئيس مخابرات أو عسكري بدرجة قائد دون أن ننظر للمشهد بصورة كاملة"، واستطرد قائلاً "أنا حزين يا مرسي أنت تورط نفسك وتورط مصر كلها مع العسكر".
البديل

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات

مقالات إهتم بها القراء