|

الشيخ عبد الفتاح عويس يهاجم مذيعات قناة ماريا: ظهور المنتقبة على الشاشة حرام وصوتها يفتن الرجال

الشيخ عبد الفتاح عويس يهاجم مذيعات قناة ماريا: ظهور المنتقبة على الشاشة حرام وصوتها يفتن الرجال
عويس لمذيعات ماريا: الأفضل أن تقرن في بيوتكن ولا تخرجن على الرجال لكي تثرن الفتن بأصواتكن

مقدمة برنامج "رئيس تحرير" على قناة ماريا: اخترت حريتي في أن أظهر بالنقاب

هاجم الداعية الإسلامي الشيخ عبد الفتاح عويس، المذيعات المنتقبات بقناة ماريا واتهمهن بالتحريض على الفتنة بظهورهن على الشاشة

ووجه الشيخ عويس كلامه للمذيعات في مداخلة هاتفية له مع الإعلامي وائل الابراشى في برنامج "الحقيقة" متسائلا "ما هي المنفعة من ظهوركن على شاشة التلفزيون الأفضل لكن أن تقرن في بيوتكن ولا تخرجن على الرجال لكي لا تثرن الفتن بأصواتكن وهو ما اعترضت عليه المذيعات قائلات له: يا شيخ الإسلام يلزمك بالدفاع عن المنتقبات والحجاب بدلا من الهجوم عليه.

وأفتى الشيخ عويس عبر مداخلته بحرمة ظهور المذيعات بالنقاب على الشاشة مشيرا في بداية حديثه إلى أن هناك اعتداء قذر من المرضى على المنتقبات وهذا ملاحظ "وأضاف إن تعاليم الإسلام تقتضى وجود قناة للدفاع عن الإسلام لكن ليس بظهورهن والتحدث مع الرجال مشيرا إلى أن ظهورهن بالنقاب به تناقض.

وقال عويس إن المذيعات أخطأن بظهورهن على الشاشة بهذا الشكل لان أصواتهن تثير الفتن وأضاف انه ليس من حق المرأة أن تتعرض للرجال بصوتها، إلا أن آلاء المذيعة بقناة ماريا قاطعت كلامه قائلة له : أنتم شيوخنا وعليكم أن تقفوا بجانبنا بدلا من أن تتصدوا لنا. وقالت أين المشايخ الحقيقيين من حق المنتقبة في عدم الكشف عن وجهها في دخول الجامعة والنادي والمدرسة"

وسألها الشيخ عويس "ما هو الهدف والعائد والمنفعة من ظهوركن على الشاشة والتعرض للرجال فالدين طلب منكم خدمة الإسلام دون تعريض الرجال للفتنة".

وقالت انجي منطاوى، مقدمة برنامج " رئيس تحرير" على قناة ماريا، أنها اختارت حريتها في أن تظهر بالنقاب وليس من حق احد أن يجبرها على خلع النقاب والتبرج حسب وصفها.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات