|

التجمع يطالب مرسى بخلع الجماعة و الوقوف الى جوار المسيحيين

التجمع يطالب مرسى بخلع الجماعة و الوقوف الى جوار المسيحيين
صرح المتحدث الرسمى بإسم حزب التجمع قائلا:" انه فى ظل حكم إخوانى متشدد ومتطرف وعبر عمليات تحريض تسود فضائيات يتعين أن نسألها عمن يمولها ويحرضها على إثارة الفتنة بين المواطنين المصريين . تشتعل فى ساحة الوطن فتن طائفية تكاثرت خلال الأيام الأخيرة بشكل ينذر بالخطر الشديد .
ويجرى ذلك فيما تنساق اللجنة غير الشرعية لوضع الدستور فى ضخ المزيد من التطرف والخروج عن قواعد الدولة المدنية التى تحمى حقوق مواطنيها على قدم المساواة بغض النظر عن الدين أو الجنس الأمر الذى يعمل على إلهاب مشاعر هى بذاتها ملتهبة . فتتزايد حدة الصدامات الطائفية وتتكاثر ويكون ذلك كله فى ظل تخاذل أمنى مفتعل وسكوت فاضح عن الاعتداءات . بما يجعل الرئيس ورئيس وزارئه أمام مسئولية كبيرة وعاجلة . وهى الوقوف بوضوح وحزم ضد مشعلى نيران التعصب فى الفضائيات المجهولة التمويل وفى عديد من الحوادث المفتعلة والتى سرعان ما تلهب نيران تصادمات ان تم السكوت عليها ستقود الوطن إلى كارثة حقيقية .
و طالب التجمع  رئيس الجمهورية بأن يخلع عن نفسه رداء جماعة أشتهرت بمواقف سلبية ضد المسيحيين وأن يرتدى رداء رئيس لمصر كلها وللمصريين جميعاً ، هذا إن كان قادراً على ذلك ونحمله كامل المسئولية أمام مصر والمصريين جميعاً وأمام مستقبل الوطن والمواطنين ونطالبه بأن يستشعر المسئولية إزاء هذا الوضع الخطير والذى يوشك أن يتحول إلى ما هو أسوأ .
وتوجه ممثل التجمع  الى المواطنين المصريين جميعاً مسلمين ومسيحيين مناشدا اياهم ألا يقعوا فى المصايد والمكائد أن تنصب أمامهم وأن يحموا وحدة الوطن والمواطنين ، وأن يقفوا معاً صفاً واحداً موحداً ضد حكم دولة المرشد التى توشك أن تفجر الوحدة الوطنية . 

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات