|

اتحاد المحامين يحذر من العمالة الإخوانية

 اتحاد المحامين يحذر من العمالة الإخوانية
فى تحذير  غريب من نوعه اطلقته منظمة حقوقية  ضد العاملين من الاخوان المسلمين جاءت ردود افعال رافضة المساس بالارزاق ايا كانت الاسباب ..اذ ناشدت منظمة إتحاد المحامين للدراسات القانونية و الديمقراطية، كافة رجال الأعمال الشرفاء و الوطنيين -  حسب تعبير المنظمة - بأن يحذروا من تشغيل أي عمالة تنتمي إلى جماعة الإخوان المسلمين و تسريح كافة العمالة الإخوانية بأسرع وقت ممكن، و اكدت المنظمة فى بيان لها ان تلك العمالة تشكل قنابل موقوته و سيفاً مسلطاً على رقاب رجال الأعمال غير التابعين لجماعة الإخوان المسلمين.حسب وصفها
 يقول  شادى طلعت رئيس منظمة الاتحاد  :"جماعة الإخوان  قررت الخراب لمصر و إتخذت خطوات لبيع البلاد و أراضيها للخارج اللذي يمدهم بالمال الذي يسمح لشخص مثل خيرت الشاطر بأن يشترى مؤسسات عملاقة ! و ها هو الشاطر الآن يبتز رجال الأعمال الشرفاء و الوطنيين تنفيذاً لأجندات خارجية ! فقد بارك الإخوان تبعية مصر لأمريكا و قطر ! إنها جماعة أعضائها مصريون بالبطاقة فقط بينما هويتهم ليست بمصرية و غريبة على المصريين.
 و اضاف شادى قائلا :"لقد بدا واضحاً للعالم إفلاس جماعة الإخوان من شخصيات لديها القدرة على إدارة البلاد من خلال تشكيل وزاري واضح، و هو ما يؤكد أن تلك الجماعة ناجحة جداً في تدبير المؤامرات على الأمة بينما تفتقد خبرات قادرة على الإدارة ! فلا أمان لها أو لأعضائها فجميعهم هم أهل سمع و طاعة عمياء لمرشدهم الذي يركون أمامه مقبلين يديه و يد خيرت الشاطر، لذا نكرر تحذيرنا إلى كل رجال الأعمال الشرفاء بأن لا يكرروا تجربة رجل الأعمال/ محمد أبو العنين و الذي أخترق من خلال العمالة الإخوانية.
 
 حنان فكرى

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات