|

ساويرس وأبو حامد يشعلان فتنة ماسبيرو!!!!!!!!!!!!!!!


ادعى عدد من أهالى بولاق أبو العلا أن الاشتباكات التى تشهدها المنطقة ناتجة عن تصارع كبار التجار ورجال الأعمال بالتعاون مع عمرو طلعت، رئيس مباحث قسم بولاق أبو العلا للاستيلاء على أرض مثلث ماسبيرو.
من جانبه، قال سعد أحمد والد أحد المتهمين فى الأحداث الأخيرة إن ابنه أحمد والشهير بأحمد القط مسجون حاليا فى سجن طرة على ذمة قضايا ولم يكن متواجدًا فى الاحداث، مشيرا إلى أن رئيس المباحث عمرو طلعت يقوم بتلفيق الاتهامات لنجله وذلك لتستر على الجناة الحقيقين الذين يعلمهم جيدا.
وأضاف أن كبار التجار بالسبتية يفرضون إتاوة على الباعة دون وجه حق تحت علم رئيس المباحث.
واتفق محمود عجينة محام معه، قائلا: "رئيس المباحث حوله الكثير من الاتهامات، وتم تقديم عشرات البلاغات ضده لقيامه بتلفيق القضايا الى اهالى المنطقة، وذلك إرضاء لكبار التجار الذين يدخل معهم فى شراكة بمشروعاتهم.
ومن ناحية أخرى، اتفق عدد من الأهالى أن رجل الأعمال نجيب ساويرس هو من يحاول إحداث فتنة فى المنطقة لتهجير الأهالى منها ليتمكن من شراء مثلث ماسبيرو.
وقال طارق يوسف أحد الأهالى: "نجيب ساويرس ومحمد أبو حامد أتو إلينا ليشتروا الأراضى إلا أننا قمنا بطردهما، فنحن لسنا بطلجية، والذين يطلقون النار بلطجية من خارج المنطقة يحاولون إثارة الفزع, واحنا حامينا الاذاعة والتليفزيون اثناء الثورة".
واضاف يوسف ان المنازل التى يقوم بشرائها ساويرس يقوم بهدمها وتحويلها الى خرابات، متسائلا: لماذا يقوم بتحويلها الى خرابات، مشددا: "نحن لن نترك الأرض ولو على جثثنا".

..

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات