|

النيابة تأمر بضبط وإحضار 20 متهمًا في أحداث "فتنة دهشور"

النيابة تأمر بضبط وإحضار 20 متهمًا في أحداث "فتنة دهشور"
تواصل نيابة البدرشين برئاسة محمد شقير تحقيقاتها في أحداث "فتنة دهشور"، وأمرت بسرعة ضبط وإحضار 20 متهمًا شاركوا في احداث الشغب وأعمال التخريب التي لحقت بمنازل المسحيين المقيمين بالقرية.

وقال مصدر مطلع على التحقيقا، إن النائب العام المستشار عبد المجيد محمود اطلع على ملف القضية، الذي تضمن أقوال المتهمين المسحيين الأربعة، ومعاينة النيابة للمنازل والكنسية والمحال الخاصة بالمسحيين من القرية، وطلب من أعضاء النيابة سرعة الانتهاء من التحقيقات في الواقعة.

واستمع محمد هاني مدير النيابة إلى أقوال اثنين من المجني عليهما "مسحيين"، وأكد كل من ملاك فوزي وشقيقه عبد الله، أنهما علما بمقتل الشاب معاذ ضحية الاشتباكات التي اندلعت منذ 8 أيام بين المسحيين والمسلمين بالقرية، وأن منازلهما تعرضت لعمليات اقتحام وسرقة من قبل مجهولين، وقُدرت الخسائر المبدئية بحوالي 50 ألف جنيه لكل منزل، وأن هذا المبلغ قيمة محتويات المنزل إضافة إلى سرقة كمية من المشغولات الذهبية.

ولا تزال أجهزة الأمن بالجيزة بقيادة اللواءات أحمد سالم الناغي وطارق الجزار ومحمود فاروق تكثف جهودها للقبض على المتهمين المتورطين في الأحداث.

وقال مصدر أمني، إنه تم تحديد هوية المتهمين وجاري ضبطهم وإحضارهم خلال ساعات قليلة، وإن القيادات الأمنية وكبار العائلات بالقرية يحاولون التوصل إلى عقد صلح بين الطرفين لعودة المسحيين إلى منازلهم مرة أخرى.
الوطن

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات