|

"الإخوان المسيحيين":جماعة الإخوان المسلمين تدفع لحماس فاتورة تهريبهم من السجون من دم الشعب المصري

"الإخوان المسيحيين":جماعة الإخوان المسلمين تدفع لحماس فاتورة تهريبهم من السجون من دم الشعب المصري
حذرت حماعة الإخوان المسيحيين، في بيان أصدرته اليوم الإثنين، الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، وجماعة الإخوان المسلمين، من الاستهانة بالشعب المصرى وإبقائه فى الظلام بدون كهرباء بحجة ترشيد الطاقة، وفى نفس الوقت يأتى وفد من غزة للتفاوض بشأن رفع تصدير الكهرباء لغزة.

أضافوا إنهم يؤيدون أن تكون مصر مع أخواننا الفلسطينيين لكن العلاقة المجهولة التى تدعو للريبة بين الجماعة وحماس تجعلنا نتأكد أن الإخوان تدفع لحماس فاتورة تهريبهم من السجون إبان الثورة من دم الشعب المصري.

وأهابت جماعة الإخوان المسيحيين بالشعب المصري بجميع أطيافه أن يتصدوا جميعًا إلى السياسات التى تتبعها جماعة الإخوان المسلمين، واستشهدت في ذلك بالأنباء التي وصلتهم عن استقالة وزير الداخلية لتدخل الرئيس فى السياسات الداخلية وإصداره قرارات للإفراج عن المعتقلين فى أحداث السفارة السورية لأنهم منتمون لجماعة الإخوان المسلمين.

أضاف البيان أن الجماعة "نحب أن نذكر الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، إنه حتى الآن لم يقم بتشكيل حكومة وهو من أبقى على حكومة الجنزورى بكامل تشكيلها، فإن كان يستخدم سلطة كرئيس كان الأولى أن يتدخل للإفراج عن معتقلي الثوة من سجون المجلس العسكري".

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات