|

انقطاع الكهرباء عن قرى المنيا سيكون بشكل تدريجي

 انقطاع الكهرباء عن قرى المنيا سيكون بشكل تدريجي
أعلن اللواء سراج الدين الروبي محافظ المنيا أن عملية تخفيف الأحمال الكهربائية أصبحت واقعاً لا مفر منه ، وتنظيماً لهذه الأحمال فقد تقرر أن يكون التخفيف تدريجياً على القرى التى سيتم التخفيف عليها و ألا تتجاوز فترة الانقطاع عن المنطقة محل التخفيف ساعتين على الأكثر وأن تكون عملية التخفيف على جميع القرى و لا يجوز أن تشمل المدن لوجود مرافق حيوية يستحيل التخفيف عنها مثل ” المستشفيات التى تجرى عمليات جراحية وشرطة النجدة التى لاستقبال الحوادث والإسعاف التى تتطلب التحرك السريع لمواجهة الطوارئ ومطافى المدن والمخابز التى تقدم الخبز للمواطنين.
وأضاف الروبي في اجتماع موسع مع عدد من  القيادات المحافظة أن بعض حوادث الانقطاع تختلف تماماً فى مضمونها عن التخفيف للأحمال فهذا الانقطاع يكون لأسباب طارئة ولا يدخل ضمنه التخفيف وأن جميع المخابز ومحطات البنزين بالمدن بمنأى تماماً عن أن تكون عرضة لتخفيف الأحمال.
 وأوضح أنه لا علاقة مطلقا بين تخفيف الأحمال وما يدعيه البعض من أنها تكون السبب فى تعطل طلمبات المياه المخصصة للشرب أو محطات المجارى أو محطات الرى البعيدة تماما عن أن تكون محلا لتخفيف تلك الأحمال.
وقد تم الاتفاق خلال الاجتماع على ضرورة مراعاة ظروف المواطنين فى إلا يكون هناك تخفيف أحمال عن قرى بأكملها لساعات طويلة وأنه يجب أن يتم توزيع التخفيف على الجميع بعدالة كاملة  وأن مشكلة تخفيف الأحمال لا تعانى منها محافظة المنيا فقط وإنما جميع محافظات الجمهورية ، وأن الحل سيكون قريباً للجميع إن شاء الله.
وتمنى محافظ المنيا أن تنتهى مشكلة تخفيف الأحمال قريباً إذا ما دخلت إلى الخدمة المحطات الكهربائية التى تم الانتهاء منها وتم تجربتها ، وتبلغ مقدار الكمية المنتجة منها قرابة 2400 ميجا وات ، ولم يتبق على لتشغيلها سوى مجرد تركيب بعض الأبراج التى يقف حائلاً أمامها بعض المواطنين .
وطالب الروبى  جميع المواطنين مستهلكى الكهرباء بضرورة بترشيد استهلاكها حتى لا نفاجأ فى أى وقت بزيادة الأحمال وسيقتضى بالضرورة الاتجاه نحو التخفيف اضطراراً وهو ما نأمل ألا نتجه إليه فى هذا الظروف الاستثنائية.
وناشد المحافظ الجميع بالتكاتف من أجل المرورمن هذه الظروف الصعبة وألا نستجيب لأى دعوة إلى وقفات احتجاجية أو منع أداء مسئولى الكهرباء لمسئولياتهم لمجرد تخفيف الأحمال فى أى منطقة .

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات