|

بالفيديو: شقيق خالد سعيد تحول عن الديانة الاسلامية وغير اسمه إلي ألكسندر إستيفان

مستشار قانوني لـ”الفراعين”: شقيق خالد سعيد تنازل عن الديانة “الإسلامية” 


 شقيق خالد سعيد تنازل عن الديانة “الإسلامية” وغير أسمه إلي إلكسندر أستيفان
خالد سعيد

أكد الصحفي وفيق عامر الصحفي بجريدة صوت الأمة, أن هناك مستندات تدين الشهيد خالد سعيد , يجب الكشف عنها عندما يجعلها رئيس الجمهورية القضية المتزعمة للثورة, معتبرا خالد سعيد و مينا دانيال و سيد بلال ليسوا رموز للثورة.  

و أضاف من خلال لقائه بقناة الفراعين, أنه مستهدف من الموساد لحيازته علي الملفات هذه, و أعتبر نفسه من أنه الشرارة الأولي لثورة 25 يناير لأنه هو من صور خالد سعيد في المشرحة و نشر صوره, و أنه أول تكلم عن هذه القضية.

و أشار إلي أن قضية خالد سعيد تم تدويلها من خلال الناشط السياسي أيمن نور و شقيق خالد سعيد, و أن القضية دخل فيها أعضاء الكونجرس الأمريكي, مؤكدا أن هناك جهات تسعي لزعزعة الأمن القومي في مصر.

و في نفس السياق,  أكد المستشار القانوني ناصر عثمان, أنه لديه صور ضوئية قد تكون صحيحة أو خاطئة, أن هناك محاميين انسحبوا من الترافع في دعوي قضية خالد سعيد متخوفين من جهات ما.
و أعلن أيضا أن شقيق ضحية  تعذيب الأقسام في السابق, يحمل الجنسية الأمريكية, و تنازل عن الجنسية المصرية و ديانته الإسلامية أيضا, و أنه غير أسمه من أحمد سعيد قاسم  إلي إلكسندر أستيفان قاسم, و لديه مستند بذلك موقع من الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش.              

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات