|

مرسي يبدأ خطة توطين الفلسطينيين في سيناء والسؤال الآن: خيانة عظمي أم عته سياسي

صرح نشطاء سياسيون بأن قرار مرسي بدخول الفلسطينيين بدون تأشيرات أو موافقات أمنية "توطين" كامل و إضرار فادح و متعمد بالمصالح المصرية و الفلسطينية .. و نراه امتداداً لتصريحات خالد مشعل التى عرض فيها مساعدة حماس على حفظ الأمن بشبه جزيرة سيناء .

تزايدت أعداد الفلسطينيين الذين توافدوا على مطار القاهرة اليوم الاثنين بعد إلغاء الإجراءات الخاصة بدخولهم والمطبقة عليهم، والتي تشمل الحصول على تأشيرات وموافقات أمنية مسبقة مع العرض على الأمن الوطني فور وصولهم وهو ما يعنى أن الفلسطينيين يتمتعون بحقوق أكثر من المصريين على الأراضي المصرية وفقا لتلك القرارات الصادرة عن محمد مرسي الذي أصدر تعليماته بدخول كل الفلسطينيين من منافذ البلاد بدون أي تأشيرات أو موافقات أمنية فور وصولهم وبدون تأخير، مع إلغاء مأموريات ترحيلهم إلى غزة، وفق تصريحات مصادر أمنية بمطار القاهرة.

كما تم إلغاء "مأمورية الترحيل" اليومية التي كانت تتم بين مطار القاهرة ومعبر رفح، مع ترك الحرية لهم للتوجه إلى غزة في أي وقت.

مرسي يبدأ خطة توطين الفلسطينيين في سيناء والسؤال الآن: خيانة عظمي أم عته سياسي
مرسي متهم بالخيانة العظمي بعد تقديمه سيناء كوطن بديل للفلسطينيين

القرار الكارثي الذي لم يصدق الكثيرين إمكانية حدوثه علق عليه محمد أبو حامد قبل صدوره بأنه يظن أن الأمر مجرد شائعة لو تحققت وجب على الشعب المصري وجيشه الوقوف في وجه هذه الخيانة بينما بعد صدور القرار وبداية تنفيذه تحدث الكثيرين عن أن هذه بداية تنفيذ مخطط توطين الفلسطينيين في سيناء وهو ما يستوجب تحويل محمد مرسي للجنايات بتهمة الخيانة العظمي
مصر وأرضها أصبحت على المحك والحكم لشعب مصر فلا تخذلوا تاريخكم وتصمتوا عن رئيس يفرط في أرضنا لصالح شعب آخر ووفقا لإتفاقات سرية مع إسرائيل وأمريكا..

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات