|

البلكيمى: كنت اريد إجراء عملية تحسن الأحبال الصوتية، فأجريت عملية مختلفة تماما وقصة الهجوم على سيارتي كانت تحت تأثير العملية التى أجريتها!

قال أنور البلكيمى، النائب البرلمانى السابق، والمعروف إعلاميا بـ"نائب التجميل" أن عمله الرئيسى هو الدعوة إلى الله وتحفيظ القرآن الكريم، مشيرا إلى أنه يحمل العلوم الشرعية من المعاهد المختلفة، رافضا ما اتهمه به البعض بأنه يصلح ليكون كاتب سيناريو جيد، بعد حادثة تجميل "أنفه".

البلكيمى: كنت اريد إجراء عملية تحسن الأحبال الصوتية، فأجريت عملية مختلفة تماما وقصة الهجوم على سيارتي كانت تحت تأثير العملية التى أجريتها!
نائب البرلمان المنحل انور البلكيمي

وأضاف البلكيمى، أنه كان يريد إجراء عملية تحسن الأحبال الصوتية، فأجرى عملية مختلفة تماما، حيث أكد له الأطباء أنه سوف يجرى له عملية تحسين فى الأحبال الصوتية مع تجميل فى الأنف، مؤكدا أنه تعرض لظلم شديد وانتقاد حاد فى هذا الأمر، مشيرا إلى أن قصة الهجوم على سيارته كانت تحت تأثير العملية التى أجراها.

وأوضح البلكيمى أن حزب النور يقدم نموذجا للتعامل مع الخطأ، لأنه حزب مولود من رحم الدعوة السلفية، فلذلك كان تعامل الحزب معه فى أزمته بما يرضى الله، على حد قوله.

وأوضح البلكيمى أن عمليات التجميل حرام شرعا، إلا إذا تم الاحتياج إليها لمعالجة مرض أو معاناة طبية، نافيا أن تكون زوجته قد رفعت عليه قضية خلع، ورافضا أن يكون كل من يسىء إلى شخصه يسىء إلى الإسلام، مؤكدا أن الدين الإسلامى منهج قويم، وأن الأفراد يصيبون ويخطئون، كاشفا عن أنه ذهب إلى طبيب نفسى بعد حادثة أنفه بسبب الحالة السيئة التى كان عليها.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات