|

بالفيديو | هيفاء لصفوت حجازى: أنا محترمة غصب عنك

بالفيديو.هيفاء لحجازى:أنا محترمة غصب عنك
علقت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي على تصريحات الشيخ صفوت حجازي عنها، قائلة :"أنا محترمة غصب عنك، كرمال أهلي وزوجي".

وقالت خلال استضافتها في برنامج "أنا والعسل" الذي يقدمه "نيشان" على قناة الحياة: "لماذا ترك حجازي الدستور المعلق وأمور مصر والناس الجياع، وركز معي، وبأي صفة يتحدث وهو ليس من الإخوان ولا السلطة الحاكمة الآن، وأشارت أن حجازي شخص غير محبوب.

وتقدمت هيفاء خلال الحلقة باعتذار للفنانة سيرين عبد النور بسبب تجاهلها لها في "الموركس أوورد" بلبنان منذ عامين مؤكدة أنها لم تشاهدها أبدا على "طاولة" الحفل لأنها كانت طويلة جدا.

وعن سر استبعاد مسلسلها "مولد وصاحبه غايب" من سباق رمضان، اكدت هيفاء أنها لم تلحق بالموسم بسبب البدء في التصوير متاخرة، مما جعلها تتوقف على 40 يوم تصوير، ما دفع المنتج محمد فوزي لوقف التصوير لما بعد رمضان.

وأشارت هيفاء أنها اتفقت مع مخرجة العمل شيرين عادل على استكمال التصوير عقب انتهاء رمضان مباشرة وعرضه في أي موسم وعدم انتظار رمضان القادم.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات