|

"سلفي" يغتصب 4 أطفال داخل منطقة "الأيمان" السكنية بالسويس

سلفي يغتصب 4 أطفال بالسويس
اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس
شهدت منطقة الأيمان السكنية بحي الأربعين بالسويس قيام قوات الشرطة بقسم الأربعين بالقبض علي شخص " سلفى" قام بأغتصاب 4 أطفال من سكان منطقة الأيمان، تقدمت أسرهم ببلاغات تتهم المتهم بأستدراج الأطفال الي كشك لبيع الحلويات والهدايا استغله فى أغتصابهم.

كان اللواء عادل رفعت، مدير أمن السويس، تلقي أخطارا من مامور قسم شرطة الأربعين بقيام رئيس مباحث القسم الرائد أحمد بيومي بالقبض علي شخص يدعي " غريب.ع.ت " لقيامه باغتصاب الأطفال داخل منطقة الأيمان السكنية.
وكشف المحضر رقم 2860 اداري قسم شرطة الأربعين عن تقدم الأهالي بمنطقة الأيمان السكنية ببلاغات الي قسم الأربعين تؤكد قيام المتهمين بأنه قام بأستدراج 4 من أطفال المنطقة السكنية وقام باغتصابهم بعد  استدراج الأطفال الي الكشك الذي يمتلكة لبيع الحلويات والهدايا.

ومن جانبهم، قام الأهالي بحرق الكشك الخشبي الذي يمتلكه المتهم تعبيرا عن غضبهم من الجريمة التي قام بأرتكابها والتي تسببت في أصابة أسر بمنطقة الأيمان بالرعب والخوف الشديد علي أطفالهم بسبب جريمة المتم.
وأكد أهالي منطقة الأيمان، أن مغتصب الأطفال كان في الأساس قبل الثورة مجرد بلطجي، ثم فوجئنا به بعد الثورة يقوم بأطلاق لحيته ويدعي تدينه حتي تم اكتشاف جرائمه التي ارتكبها بحق الأطفال.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات