|

تجاوزات بالجملة لمؤيدي مرسي بالقاهرة

شهد اليوم الأول للانتخابات الرئاسية في محافظة القاهرة احتكاكات كثيرة بين مؤيدي شفيق ومرسي، في أعلب اللجان، ورصدت غرفة العمليات المركزية بالاشتراك مع 35 حيًّا تجتوزات بالجملية معظمها من قبل أنصار مرسي.

تجاوزات بالجملة لمؤيدي مرسي بالقاهرة
د.  محمد مرسي

قال اللواء عاطف عبد المنعم رئيس حي الزيتون إن مناصري المرشح محمد مرسي اعتدوا على عمال وموظفي الحي أثناء قيامهم بإزالة لافتة تخص محمد مرسى، مشيرا إلى أنه تم تحرير محضر رقم 4627 جنح الأميرية وألقت سلطات الأمن القبض على سعيد سعد السيد، وأحمد الشحات عشماوي، وجاري عرضهم على النيابة.

قال حسين الشاطر رئيس حي الموسكي الأردني قوات الأمن قامت بإلقاء القبض على "محمد ثلجي" أردني الجنسية البالغ من العمر 55 عاما دخل القاهرة بتاريخ 6 يونيو الجاري أثناء قيامه بتوجيه للناخبين لتأيد مرسي أمام اللجان بالموسكي، مشيرا إلى أنه تم تحرير المحضر رقم 3981 جنح الموسكي وتم عرض المتهم على النيابة.

وقال عبد القوي خليفة محافظ القاهرة إن الإقبال يختلف من منطقة لأخرى، وشهدت مناطق دار السلام والمرج وحلون ومنشية ناصر كثافات انتخابية عالية، بينما انخفض الإقبال في الصباح أمام لجان جاردن ستي وعابيدن والزمالك.

وقال اللواء سيف الإسلام عبد البارى إن الأحياء التابعة قامت بتطهير كافة الداعية الانتخابية بكل الشوارع المحيطة والمؤدية إلى مقار اللجان، حتى لا تؤثر على الناخبين، مشيرا إلى أن المنطقة بها 70 مقرا انتخابيا و182 لجنة فرعية و11 لجنة عامة للفرز وعدد الصناديف 214 أساسيا بخلاف الاحتياطي ويبلغ عدد أصوات المنطقة 2 مليون صوت انتخابي.

وقال اللواء تيسير مكرم نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية إن الأحياء التابعة شهدت إقبالا كثيفا منذ فتح باب اللجان في الثامنة صباحا حتى 10:30 صباحا، وبدأت الأعداد تنخفض تدريجيا بسبب حراراة الجو.

أشار إلى المنطقة بها 9 مقارات رئيسية و131 مقرا انتخابيا و359 لجنة فرعية ويبلغ عدد الأصوات بها 1.8 مليون ناخب.

الوطن

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات