|

أحمد سرحان : الفضائيات استعانت بمندوبي حملة مرسي لرصد النتائح

اكد احمد سرحان المتحث الاعلامي بحملة الفريق شفيق المرشح للرئاسة  خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد منذ قليل ان كافة القنوات الفضائية لا تستطيع ارسال هذا العدد من الكبير من  المراسلين لذلك قامت بالاستعانة بمندوب حملة مرسي للتعرف علي نتائج الفرز لذلك كافة النتائج التي اعلنتها القنوات الفضائية غير دقيقة وغير صحيحة .

مضيفا لاحظ الجميع ، وصرحنا بذلك ، ونشرت بعض الصحف ، وتكلمت عنه عدد من محطات التلفزيون ، ان هناك ترتيب لالصاق التزوير بنتائج الانتخابات اذا فاز بها المرشح احمد شفيق ، وقد ورد ذلك علي لسان (الطرف الاخر) وعشرات من قيادات حزب الحريه والعداله .

 خاصة وإن الاعلان المفاجئ من جانبهم عن نتيجه لم تتحقق هو محاوله لفرض امر من اثنين .. اما وضع اليد علي منصب رئيس الجمهوريه بدون اعلان النتائج الرسميه او الادعاء بحدوث تزوير حين تعلن النتائج التي نثق انها سوف تكشف تفوق مرشحنا .

تمر عمليه اعلان النتائج بمراحل مختلفه ، ومن اهم مراحلها عمليات الطعن علي النتائج امام اللجنه العليا للانتخابات وفق ماينص القانون ، واذا كان استباق حمله الطرف الاخر لاعلان النتائج يعني انها ليس لديها طعون علي تلك النتائج فان هذا لاينفي اننا سوف نستخدم حقنا القانوني في الطعن علي نتائج محافظات مختلفه ، رغم ان المؤشرات التي بايدينا بعد ارتكاب المخالفات من قبل المرشح الاخر تثبت اننا متقدمون عليه

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات