|

البلطجية يعتدون علي المتظاهرين أمام المنطقة الشمالية في الإسكندرية


البلطجية يعتدون علي المتظاهرين أمام المنطقة الشمالية في الإسكندرية
أمام مسجد القائد ابراهيم

تعرض المتظاهرين أمام قيادة المنطقة الشمالية العسكرية في محافظة الإسكندرية عصر اليوم الجمعة لمحاولة اعتداء من قبل عناصر مجهولة بالأسلحة البيضاء وذلك عقب انتهاء فعاليات الهيئة التنسيقية للقوي الوطنية في المحافظة، والتي تزامنت مع وصول مظاهرة القوي السياسية والتي تضم (حركة 6 ابريل كفاية – ولازم) والتي انطلقت عقب صلاة الجمعة من امام مسجد شرق المدنية بشرق الإسكندرية متوجهة إلي قيادة المنطقة الشمالية العسكرية للمطالبة بتطبيق قانون العزل السياسي.

حيث شهدت ساحة المنطقة الشمالية حالات من الكر والفر بين عدد من المتظاهرين والمعتدين مما اسفر عن اصابة اثنان من المتظاهرين بإصابات سطحية.

ومن جانبه قال مصطفي العطار، المتحدث الاعلامي لحركة 6 ابريل، انه كان احد شهود العيان علي ما حدث، لافتاً إلي تعرض مسيرته لمنع من الوصول إلي المنطقة الشمالية، والتي شارك فيها الناشط السياسي علاء عبد الفتاح.

وقد عاز بعض المتظاهرين اعتداء البلطجية عليهم عقب انتهاء مسيرة الهيئة التنسيقية للقوي الوطنية والتي كانت تضم جماعة الإخوان المسلمين، إلي ان المظاهرة كانت تمثل مصدر قوة للمتظاهرين، مما لا يتيح الفرصة للمجهولين ان يعدوا عليهم في وقت سابق، لافتين إلى ان المتظاهرين نقص عدد المتظاهرين عقب انتهاء فعاليات التنسيقية.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات