|

إلغاء مؤتمر"شفيق" وتعليق حملته الانتخابية بسبب احداث العباسية


اعلنت حملة "شفيق" مرشحا لرئاسة الجمهورية الحداد على ارواح شهداء العباسية حيث قرروا تعليق الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسى الى حين استقرار البلاد.


الفريق أحمد شفيق المرشح لرئاسة الجمهورية
الفريق أحمد شفيق المرشح لرئاسة الجمهورية
تسببت أحداث العباسية الجمعة 4 مايو في إلغاء الفريق أحمد شفيق للمؤتمر الذي كان مقررا عقده بإستاد المنصورة في إطار حملته الانتخابية.


كان من المقرر عقد المؤتمر في السادسة مساءا، وأثناء توجه شفيق من القاهرة إلى المنصورة ومتابعته لما يدور في العباسية أتصل بأعضاء حملته قبل وصول المدينة واتفقوا على تأجيل المؤتمر لأجل غير مسمى.


وغادر المئات من أنصار شفيق الإستاد في هدوء بعد أن تفهموا أسباب إلغائه المؤتمر ولم يحدث ما يعكر الصفو أثناء انصرافهم رغم أعدادهم الكبيرة.


يذكر انه قام العشرات من الثوار والحركات السياسية و حركة ضباط 8 ابريل بالمنصورة  بالتظاهر امام مبنى محافظة الدقهلية عقب صلاة الجمعة مباشرة احتجاجا على ترشيح الفريق"احمد شفيق"لرئاسة الجمهورية على حساب جثث الضحايا الذين استشهدوا منذ احداث الثورة مرددين الهتافات"يسقط يسقط حكم العسكر"و"المنصورة بتقول مش عايزيين فلول".


وكانت حركة"امسك فلول"بالمنصورة ينون عمل مسيرة اليوم ووقفة احتجاجية اثناء حضور المرشح"احمد شفيق" بالمنصورة لإحتجاجهم على ترشيح احد رموز النظام المنحل.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات