|

شفيق : أحداث العباسية هدفها تأجيل ''الرئاسية'' .. ومصر لن ترفع الراية السوداء


"مصر لن ترفع الراية السوداء للتطرف والعنف هدفه تعطيل الانتخابات الرئاسية" هذا ما قاله الفريق أحمد شفيق المرشح لرئاسة الجمهورية - فى تصريحات نقلها بيان حملته الانتخابية اليوم - , وأضاف :"ان مصرلن ترفع الرايات السوداء التى يحملها التطرف ولن ترفع سوى علمها المرفرف خفاقا فوق كل بقعة من أرضها ولاسيما فوق مؤسساتها الدستورية" ، مطالبا شباب مصر بألا يرفعوا راية أخرى غير رايتها العظيمة.


الفريق أحمد شفيق المرشح لرئاسة الجمهورية
الفريق أحمد شفيق 


وأوضح شفيق  أن مايحدث من تطورات متوالية رغم تحذيرات السلطات المختصة يمثل إصرارا على استغلال الحق فى حرية التعبير ستارا لأحداث العنف التى هدفها الكامن هو تعطيل الانتخابات الرئاسية وعرقلة المرحلة الانتقالية.


وتابع "انه من واجبنا أن نساند مؤسسات الدولة فى مواجهة هذا التحريض السافر الذى يعتبر تعديا على القانون خصوصا" ، مشيرا إلى أن هناك قوى سياسية عديدة قد قاطعت التظاهر فى ميدان العباسية وفى صدارتها حزب النور .


وأشار إلى أنه لايمكن أن نتصور أن يكون جنود جيش مصر مضطرين لمواجهة عناصر العنف ، بينما عليهم أن يتفرغوا لواجبات أخرى مقدسة فى الدفاع عن الوطن .


وكان الفريق أحمد شفيق قد أجل مؤتمره الانتخابى الذى كان مقررا مساء اليوم الجمعة بالمنصوره ، فى ضوء الأجواء التى يعيشها المناخ العام على خلفية أحداث العباسية .

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات