|

الإخوان يهددون بالتصعيد ما لم يستجيب "العسكري" لمطالب المليونية


هددت جماعة الإخوان المسلمين باتخاذ خطوات تصعيدية جديدة إذا لم يستجب المجلس العسكري لما وصفته بـ"مطالب الشعب التى تم رفعها خلال مليونية "تقرير المصير".


ونقل موقع إخوان أون لاين عن محمود غزلان المتحدث الرسمي باسم الجماعة قوله "من المقرر أن يتم اتخاذ خطوات تصعيدية بناء على رد المجلس العسكري بشأن المطالب التي رفعها الشعب المصري في مليونية اليوم"، نافيا قيام الجماعة بالاعتصام في الميدان.


كانت تظاهرات قد احتشدت في ميدان التحرير والمحافظات اليوم في مليونية "إنقاذ الثورة وتقرير المصير" للمطالبة بتسليم السلطة بنهاية يونيه المقبل ومنع ترشح الفلول لانتخابات الرئاسة وإقرار قانون العزل السياسي ووضع معايير محددة لاختيار الجمعية التأسيسية لوضع الدستور تكفل تمثل كافة أطياف المجتمع.  


وأضاف غزلان "أننا طالبنا المجلس العسكري بتحديد موقفه من تسليم السلطة في الموعد المحدد له يوم 30 يونيو، بالإضافة إلى احترام إرادة مجلسي الشعب والشورى في تشكيل الجمعية التأسيسية لوضع الدستور"، متابعا " أنه في حال عدم رفع يده - المجلس العسكري - عن الدستور، سيتم اتخاذ خطوات تصعيدية سلمية"، مؤكدًا على ضرورة إظهار موقف المجلس من ترشح الفلول لمنصب رئاسة الجمهورية.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات