|

المئات من السلفيين والمعترضين على تأسيسية الدستور يحتشدون بالتحرير .. وأنصار أبو إسماعيل يحذرون: لن نكتفي بالاعتصام



يتظاهر المئات في التحرير صباح اليوم للمشاركة في جمعة “دستور لكل المصريين” التي دعت لها حركة “امسك فلول” فيما تدفقت أعداد كبيرة من أنصار المرشح المحتمل للرئاسة حازم صلاح أبو إسماعيل للتظاهر احتجاجا على احتمالات استبعاده من الرئاسة بسبب إزدواج جنسية والدته وحصولها على الجنسية الأمريكية في جمعة “لن نسمح بالتلاعب”. ويتوافد العشرات على الميدان للمشاركة في الجمعتين.



وكانت جماعة الدعوة السلفية قد وجهت دعوة لأنصار أبو إسماعيل للاحتشاد في التحرير ضد ما أسمته المؤامرة التي تحاك ضد أبو إسماعيل .. كما تنظم الدعوة مسيرة من مسجد الفتح إلى التحرير عقب صلاة الجمعة.



وأقام المتظاهرون في التحرير منصتين إحداهما أمام هارديز وتخص القوى المطالبة بدستور لكل المصريين .. والثانية في منتصف الميدان من ناحية المجمع وتخص أنصار حازم صلاح أبو إسماعيل وعليها لافتاته وشعاره سنحيا كراما . وفيما أذاعت منصة أبوإسماعيل آيات من القرآن الكريم .. ردد القائمون على المنصة الثانية هتافات تطالب بدستور يعبر عن كل المصريين وضد حكم العسكر والإخوان .



وقال أحد المشرفين على منصة أبو إسماعيل إن مسيرات ستتحرك من أماكن ومساجد مختلفة بالقاهرة للتحرير عقب صلاة الجمعة ضد المؤامرة التي تحاك لـ أبو إسماعيل وأشار إلى أن كل احتمالات التصعيد واردة وأن أبسطها هو الاعتصام معتبره أقل درجات التصعيد المتوقعة.. مشيرا إلى أننا جميعا فقدنا الأمل و مستعدون لكل الاحتمالات .

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات