|

مصادر من داخل مجلس الوزراء تنفي حدوث تعديل وزاري


نفت مصادر داخل مجلس الوزراء ما تردد عن إجراء تعديل وزاري وشيك، وقالت إنه لا يوجد من يقبل تحمل المسؤولية لفترة لا تتعدى الشهر و النصف.




وذكر موقع أخبار اليوم أنه بالاتصال بعدد من الوزراء تبين أن كل منهم يستعد لبرنامج عمله غدا (الإثنين) دون أي تعديل.


وكانت فايزة أبو النجا -وزيرة التخطيط والتعاون الدولي- قد أكدت في وقت مبكر بعد ظهر اليوم أن الحكومة مستمرة في القيام بمهامها .


يذكر أن النائب مصطفى بكرى إنه لا صحة لما تردد عن إجراء تعديل وزاري و قال إنه اتصل بكبار المسؤولين في المجلس الأعلى للقوات المسلحة والحكومة لمعرفة الحقائق و نفت كل المصادر إجراء أي تعديل وزاري قريب .


و قال بكرى أن الدكتور كمال الجنزوري - رئيس مجلس الوزراء- التقى المشير طنطاوي اليوم في الساعة الثانية و النصف و استمر اللقاء حتى الرابعة لبحث سياسات الحكومة خلال الفترة المقبلة ولم يتطرقا إلى إجراء أية تعديلات وزارية, كما تناول اللقاء القضايا الراهنة وبينها العلاقات المصرية السعودية.


هذا بعد ان  تواترت أنباء رسمية  عن  مصادر قريبة الصلة من دوائر صنع القرار في المجلس العسكري عن أن التعديل الوزاري المرتقب سوف يشمل أربع وزارات منها اقالة محمد كامل عمرو وزير الخارجية لفشله في ادارة أزمة السعودية مع مصر , ووزارة البترول لاخفاق الدكتور عبدالله غراب في حل أزمة الوقود التي أدت الي غضب البرلمان من الحكومة .


وكان الدكتور سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب قد أعلن مساء اليوم موافقة المشير حسين طنطاوي علي اجراء تعديل وزاري في حكومة الدكتور كمال الجنزوري .

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات