|

اشتباكات حاليا بين أنصار '' أبو إسماعيل '' وعدد من الباعة الجائلين بـ '' التحرير ''


وقعت اشتباكات بين أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المستبعد من الانتخابات الرئاسية وبين عدد من الباعة الجائلين في ميدان التحرير بسبب الاعتداء على إحدى الفتيات من جانب أحد الباعة الجائلين وذلك حسب ما نقلت قناة الحياة.


ويرجع سبب الاشتباكات إلى تحرش بعض الباعة الجائلين بسيدة كانت برفقة زوجها ما أدى إلى إشتعال إشتباكات بالأيدى والعُصى بين أنصار أبو إسماعيل والباعة الجائلين.


اشتباكات الباعة الجائلين فى ميدان التحرير
صورة أرشيفية من اشتباكات الباعة الجائلين فى ميدان التحرير

وتلا ذلك انتقال الاشتباك من جهة منصة أبو اسماعيل الى الجهة الاخرى من الميدان بينما أخذ أنصار أبو اسماعيل السيدة الى داخل إعتصامهم لحمايتها، ولازال الإشتباك دائر وفى تنقل بقلب الميدان، وشوهدت إحدى عربات الإسعاف فى قلب الحدث ولم يُعلم حتى الآن السبب.


من جهته قال الدكتور هشام شيحة وكيل وزارة الصحة أن عدد الحالات التي نقلت إلى المستشفى 8 حالات وهى مرضية بينما تردد على العيادات المتنقلة 260 حالة وفي الساعة الثامنة والنصف مساءاً من اليوم الجمعة إتجهت سيارات الإسعاف إلى الإشتباكات التي حدثت أمام منصة أبو إسماعيل.


وكان قد  أعلن أنصار الشيخ  أن مرشحهم فى طريقه لميدان التحرير للمشاركة فى مليونية تقرير المصير و مؤازرتهم وإعطائهم دفعة معنوية.


كما أعلن أنصار الشيخ الدخول فى اعتصام مفتوح لحين حل اللجنة العليا للانتخابات، وفضح التزوير الذى تم فى قضية جنسية والدة الشيخ أبو اسماعيل – وفق قولهم.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات

مقالات إهتم بها القراء