|

العشرات ينظمون وقفة احتجاجية أمام دار القضاء العالى للمطالبة بالإفراج عن جورج رمزى


كتب – السيد سالمان:نظم العشرات من أعضاء حركة 6 أبريل و قفة احتجاجية أمام دار القضاء العالى، للمطالبة بالافراج عن الناشط بحركة 6 أبريل جورج رمزى المعتقل بأحدا
ث محيط وزارة الداخلية.
وردد المتظاهرون هتافات: “الحرية لجورج رمزى، جورج رمزى وأحمد دومة، جورج رمزى رمز البطولة خايفه منه ليه يا حكومة، الحرية لرموز ثورتنا المصرية، جورج رمزى يا بطل حبسك هيحرر وطن”. ورفعوا لافته مكتوب عليها: “سجانك المختار فى أوصافك مهما اجتهد ما هيعرف انتا مين ـ حركة ش
باب 6 ابريل بمدينة نصر “.
وقال الدكتور محمود كمال عضو بحركة 6 أبريل إن: “جورج أحد أعضاء الحركة الذى تم اعتقاله فى أحداث محيط وزارة الداخلية أثناء اشتراكه فى مبادرة وقف العنف، وكان يعمل أثناء الأحداث على إسعاف المصابين”.
وأضاف محمود كمال أن جورج تم القاء القبض عليه بشكل عشوائى وتم حبسه على ذمة القضية فى البداية 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى قضية لم يكن بها أى دليل مادى أو احراز، وبعدها تم التجديد له 15 يوما.
وأشار عضو حركة 6 أبريل إلى أن تقرير منظمة العفو طالب بسرع الافراج عن جورج رمزى خاصة بعد تعرضه إلى اعتداء بدنى، كما هدد الناشط بحركة 6 إبريل بالاعتصام أمام دار القضاء العالى فى حالة عدم إخلاء سبيل جورج.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات