|

شاب يتعرض للضرب بالمترو لسبه مجندا بالجيش



تعرض شاب للضرب، بمترو الأنفاق -وتحديدا في القطار المتجه من شبرا الخيمة إلى الجيزة عصر اليوم الجمعة- بالضرب بالأيدي، والركل بالأرجل، بعد أن قال لـ"مجند جيش": "الشعب بيكرهكم مهما عملتوا، لأنكم خليتوا راسنا في الأرض".

جاء ذلك بعد أن قام مجند الجيش، بالوقوف وإخلاء المقعد الذي كان يجلس عليه، لسيدة عجوز لا تقدر على الوقوف، فما كان من الشاب إلا أن جلس في المقعد فور قيام مجند الجيش من فوقه، وقال:"المكان ده لأي حد في الشعب، وبتاع الجيش المفروض ما يقعدش، ويفضل واقف على طول".

أثار موقف الشاب، استياء كل من كان يجلس بعربة المترو، خاصة بعد أن التزم مجند الجيش، الصمت تمامًا، ورفض الرد سوى بعبارة "الله يسامحك.. أنا مش هرد عليك لأني متربي كويس"، فقال له الشاب: "لو الجيش ربّاك كويس، مكنتوش تضربوا المتظاهرين"، وهنا صرخ فى وجهه معظم من كانوا موجودين بالعربة، وقالوا للشاب: "احترم نفسك.. هو علشان محترم ومش بيرد عليك، هتسوق فيها الهبل" فقال لهم: "دول كلهم..... ".

وهنا قام عدد من الشباب وكبار السن، بالتشابك معه، لكنه صفع أحدهم على وجهه، فقاموا بتناوب الضرب عليه، ولقنوه علقة ساخنة بالأيدي والأرجل والأحذية، وحين توقف القطار، قاموا بإنزاله عنوة من العربة، في محطة سانت تريزا.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات