|

تقريرفيديو إعتداء عساكر الجيش بالزي المدني بشهادة الإعلامية هالة فهمي ونصائح نوارة نجم للمتظاهرات من أجل سحل سعيد



الإعلامية هالة فهمي: “عساكر جيش” يرتدون ملابس مدنية اعتدوا على نواره نجم

فجرت الإعلامية هالة فهمي مفاجأة عن واقعة الاعتداء على الناشطة والكاتبة الصحفية نواره نجم، مساء اليوم، أسفل مبنى ماسبيرو، ، وقالت هالة فهمي إنها شاهدت “عساكر جيش” يقلهم مينى باص تابع للجيش إلى المكان، ثم ارتدوا ملابس مدنية قبل اعتدائهم على نواره. ونشرت هالة فهمي شهادتها على صفحتها الشخصية، مدعمتها بصورة للمبنى باص الذي قالت أنه نقل الجنود، حيث قالت ” أشهد إن الذئاب التي هجمت وتعدت بالضرب علي نواره نجم هم من عساكر الجيش المصري الذين يرتدون ملابس مدنية ويقلهم ميني باص الذي تشاهدونه أمامكم في الصورة الذي يقف في وسط الجراح الكائن أمام ماسببرو”. وأضافت : “عندما شاهدني العساكر وأنا أقوم بتصويرهم تملكهم القلق والتوتر وقاموا بنداء قادتهم وحاصروا سيارتي وهجم قائدهم بقبضة يده علي نافذة السيارة بأسلوب همجي وعندما لم اعره أي اهتمام طرق علي النافذة بحدة اقل ففتحت جزء من النافذة فقال لي أنتي بتصورينا ليه وتركته وخرجت من الجراح مسرعة قبل أن يحطموا السيارة ولدي العديد من الشهود علي ما أقول



الاعتداء على نواره نجم أسفل ماسبيرو.. ونشطاء: المهاجمون يتبعون آسفين يا ريس “

قال نشطاء على تويتر أن 25 شخصا هاجموا نواره نجم واعتدوا عليها بالضرب أسفل ماسبيرو دون أن يتدخل أي من أفراد الجيش والشرطة المتواجدين أسفل المبنى .. وقال النشطاء إن المهاجمين ينتمون لـ آسفين يا ريس وأن نواره أصيبت في وجهها ورأسها لكنها ما زلت تضحك وتسخر مما حدث لها.. وفيما حاولت البديل الاتصال بها لكن هاتفها كان غير متاح.. نقل أكثر من ناشط على تويتر أنهم اتصلوا بنواره وطمأنتهم على نفسها و أنها أثناء حديثها كانت تضحك وتسخر مما تعرضت له . من جانبها قالت صفحة أنا آسف يا ريس على فيسبوك أن من اعتدى على نوارة هم المارة فيما شنت هجوما حادا ضد نوارة نجم ووالدها . يذكر أنه تم استدعاء نواره الأسبوع الماضي للتحقيق معها بتهمة التحريض على الجيش بعد بلاغ قدمه احد لأفراد قبل أن تحولها النيابة لشاهدة في القضية





نصائح نوارة نجم للمتظاهرات من أجل سحل سعيد: ملابس 7 طبقات وبلوزة بقفل وكلمة سر.

قدمت الناشطة نوارة نجم 4 نصائح للمتظاهرات من أجل التمتع بسحل سعيد .. وتأتي النصائح الساخرة لنوارة بعد حملة الهجوم الشرس التي تعرضت لها متظاهرة تم تعريتها من جانب وسائل إعلام حكومية ومحسوبين على التيار السلفي .. تقول نوارة في نصائحها الساخرة : أختي المعتصمة.. أختي المتظاهرة.. للحفاظ على كرامتك وكرامة مصر أمام كاميرات العالم، يرجى اتخاذ هذه الاحتياطات الضرورية:

1 ـ ارتداء ما لا يقل عن سبع طبقات من الملابس فوق بعض.. يفضل أن تكون ملابس شتوية ثقيلة.
2 ـ التأكد من إغلاق أزرار العبائة أو البلوزة بقفل لا يفتح سوى بكلمة سر من 12 رقم يتم تغييرها يوميا.
3 ـ إذا كنت من المحجبات، فعليك أن تقومي بتثبيت الطرحة جيدا بمسامير صلب سنتيمتر على الأقل ـ… …ويفضل أن تضعي تحتها طبقة من الغراء الأبيض.
4 ـ إذا كنت من المنتقبات، فعليك أن تتركي صورة من بطاقتك أو جواز سفرك، وشهادة خلو من الأمراض، وشهادة موقعة من أربعة شهود على قوة إيمانك، عند الداعية الأستاذ خالد عبد الله، حتى يتأكد من هويتك، ويدافع عنك إذا ما تم سحلك.
مع تمنياتنا لك بسحل سعيد



نعتذرعن الألفاظ النابية بالمقطع الذي هو من تصوير المعتدين أيضاً

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات