|

عاجل بالفيديو: بيان شباب الثورة الليبية ضد زيارة المشير طنطاوي لليبيا الشقيق


بيان شباب الثورة الليبية
فليسقط حكم العسكر




فليسقط حكم العسكر ، لأن مصيرنا واحد و ثورتنا واحدة وتضحياتنا واحدة ودمائنا واحدة ومطالبنا واحدة وهي إسقاط نظم الاستبداد في أمتنا وإقامة نظم مدنية ديمقراطية ، عليه فإننا :




1. نقف وقفة مساندة مع إخوتنا شباب الثورة المصرية ونطالب بما طالبوا به بإسقاط حكم العسكر وعودة الجيش إلى ثكناته وتسليم السلطة إلى المدنيين .
2. نرفض وندين الهمجية والوحشية والممارسات الغير قانونية التي يقوم بها المجلس العسكري المصري ورئيسه الذي تحول من رئيس مؤسسة تحمى الثورة وأهدافها لرئيس مؤسسة تلتف على الثورة وتلتهم أبنائها ، وتمنع من حق التظاهر والاعتصام شباب حر مسالم يريد بناء وطنه بشكل حضاري .
3. نرفض أي تعامل من الجانب المصري الرسمي مع أي أطراف ليبية غير رسمية .
4. نطالب بتسليم الفارين من العدالة من أزلام نظام معمر البائد ممن تلطخت أيديهم بدماء الليبيين وذممهم بأمواله وأمروا بارتكاب جرائم الاغتصاب ، الأمر الذي يقع تحت طائلة قانون العقوبات الليبي ويجعلهم إضافة إلى القتل والسرقة مرتكبين لجرائم التحريض على الإبادة الجماعية التي يجرمها القانون الجنائي الدولي ، والتاريخ لن يرحم أحد .
5. في الوقت الذي نبارك فيه لإخوتنا في تونس الذين أشعلوا شرارة ثورات الربيع العربي مرور عام على ثورتهم المجيدة ، كنا نأمل أن يكون هذا اللقاء الأخوي بين رئيسين منتخبين ممثلين لشعبيهما أسوة بالشقيقة تونس التي خطت أولى خطواتها في الطريق الصحيح .


15-1-2012
ميدان الشجرة
بنغازي ، ليبيا الحرة





هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات