|

البابا شنودة يغادر الولايات المتحدة عائداً لمصر


غادر قداسة البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية مساء الأربعاء مدينة كليفلاند عاصمة ولاية أوهايو الأمريكية عائدا إلى القاهرة فى ختام رحلة علاجية استمرت شهرا والمتوقع وصوله القاهرة ظهر اليوم الخميس.

وقال مصدر فى المكتب البابوى لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن البابا توقف قبل قليل فى مدينة نيويورك قبل أن يستقل طائرة الخطوط الوطنية، متجهاً إلى القاهرة والمتوقع أن تصل ظهر غد الخميس.

وأضاف المصدر، أن الرحلة التى استمرت شهراً شملت الفحوص الدورية فى مستشفى كليفلاند كلينك بولاية أوهاويو والتى أثبتت نتائجها سلامة الحالة الصحية العامة للبابا ونجاح البرنامج العلاجى.

وأوضح، أن البابا فى صحة طيبة وأنه سيستأنف نشاطها المعتاد فور وصوله، حيث سيلتقى عدداً من رجال الدولة والدين للاطمئنان على حالته الصحية.

وأضاف المصدر، أن البابا كان متابعاً خلال فترة علاجه بأمريكا لكل تطورات الشأن المصرى، خاصة الانتخابات البرلمانية وأنه تلقى العديد من الاستفسارات عن صحته من عدد من المسئولين وكبار رجال الدولة فى مقدمتهم المشير طنطاوى رئيس المجلس العسكرى الذى كلف السفير سامح شكرى سفير مصر فى الولايات المتحدة بزيارة البابا والاطمئنان على حالته الصحية ونقل تحيات المجلس العسكرى

اليوم السابع.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات