|

دراج: نعمل على تهيئة البيئة الدينية الصحيحة للمجتمع


نظم حزب الحرية والعدالة الذراع السياسى لجماعة الإخوان المسلمين معرضا للملابس الخيرية ظهر اليوم، عقب صلاة الجمعة بشارع البطل أحمد عبد العزيز بالجيزة.

وأكد عمرو دراج أمين عام حزب الحرية والعدالة بالجيزة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن معرض اليوم يأتى فى إطار مساعدة المواطنين والتعريف بين الحزب والعلاقة التأسيسية التى تربطه بجماعة الإخوان المسلمين.

وحول تخوف البعض من وصول الإسلاميين إلى السلطة وإلزام المواطنين بالأمور الدينية، أكد دراج أن من يعرف الإسلام جيدا يعلم أنه بيئة خصبة تحض على ضمان الحريات وقدسية حرية المواطن، وأنه لا تستطيع أى قوة أن تلزم أحدا بشىء، ولكن سنعمل على تهيئة البيئة الصحيحة للإنسان، ونأمل فى ظل هذا أن يلتزم المواطن دون ممارسة ضغوط عليه.

وعن سؤاله حول انتشار المعارض للحزب مع دخول الانتخابات البرلمانية، أكد دراج، أن هذا النشاط ليس بجديد على جماعة الإخوان المسلمين، ولكن لم يسمح لنا من قبل بتخصيص مثل هذه الأماكن للقيام بممارسة أنشطة الجماعة، وكانت تمارس علينا ضغوط فى الأنظمة السابقة.

وعن أداء حكومة شرف والمجلس العسكرى أكد دراج أنهم مجرد بشر يصيبوا ويخطئون وأن خبراته السياسية قليلة، وما يتم الآن ليس هو ما كنا نأمل به وأن المطلوب منهم فى الفترة الحالية هو تهيئة البيئة لأجراء الانتخابات البرلمانية المقبلة فى أجواء مستقرة.

وحول وثيقة السلمى الأخيرة والتى لاقت اعتراضات القوى الإسلامية أكد دراج أنها سحبت كثيرا من رصيد السلمى لدى المواطنين، مؤكد أن الوثيقة تتعارض مع نفسها على حد قوله ولم تقدم شىء سوى زيادة الاحتقان بين المواطنين
















.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات