|

السفارة الإمريكية تحذر رعاياها من زيارة سيناء وتتوقع عمليات إرهابية هناك




أصدرت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة اليوم بيانا تحذيريا تطلب فيه من الرعايا والمواطنين الأمريكان تجنب الذهاب إلى شبه جزيرة سيناء بسبب تزايد المخاطر من وقوع أعمال إرهابية هناك.وقال التحذير رقم 21 أن هناك تهديدات ومعلومات مقنعة تشير إلى تزايد إحتمالات وقوع أعمال إرهابية قرب الحدود بين مصر وإسرائيل.وقال التحذير «أن المناطق المحيطة بالحدود بين مصر وإسرائيل والقريبة من خليج العقبة في مصر والأردن أصبحت معرضة لمخاطر هذه التهديدات الإرهابية».

وطلبت السفارة من المواطنين الأمريكان ممارسة أقصي درجات الحذر وإتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان أمنهم أثناء التجوال والسياحة في سيناء، كما طلبت السفارة من السياح الأمريكان أن يطلعوا على وسائل الإعلام المحلية والعالمية لمتابعة الأوضاع في شبه جزيرة سيناء لأنها من الممكن أن تتغير بصورة غير متوقعة فى أى لحظة.

وقد قرر مكتب الأفراد في السفارة إصدار تعليمات لما يسمي بمكتب الأمن الأقليمي لإبلاغ السياح الأمريكان بمخاطر السفر لسيناء في تلك الفترة قبل أن يذهبوا أليها.

وعموما نصحت السفارة المواطنين والسياح الأمريكان بتجنب السفر لسيناء في تلك الفترة بعد تزايد مخاطر الأعمال الإرهابية هناك في تلك الفترة.

ويأتي تحذير السفارة الأمريكية بعد ساعات قليلة من تحذيرات أطلقتها إسرائيل ودعت فيها مواطنيها إلى الإمتناع عن السفر والسياحة في سيناء بسبب إحتمال وقوع أعمال إرهابية.

وأخيرا دعا بيان السفارة التحذيري رعايا الولايات المتحدة إلى مراجعة إجراءات الأمان الشخصية وأن يبقوا على حذر ومراقبة للأوضاع المحيطة بهم فى مقرات سكنهم، وأن لا يترددوا في الإتصال بالسفارة في حالة تعرضهم لأي مخاطر
.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات