|

ساويرس : حزنت حين رأيت مبارك يحاكم علي سرير !






قال رجل الاعمال ومؤسس حزب المصريين الاحرار نجيب ساويرس انه لا يعتقد ان الرئيس المصري السابق حسني مبارك يستحق الاعدام ، وقال إن مبارك لم يأمر بقتل المتظاهرين وأضاف " اذا كنت أؤيد محاكمته ومحاسبته ، فانني لا أؤيد ان يؤتى به بالسرير ضمن هذا المشه و لم اتمن ان ارى مبارك في سرير المرض يحاكم بهذا المنظر ، ومنطلقاتي انسانية وانه كان رئيسا لمصر فترة 30 عاما " .

وأضاف ساويرس خلال حوار له مع جريدة الرأي الكويتية أجراها خلال زيارته للكويت " مبارك من الواجب محاسبته علي سوء التقدير .. فقد اساء التقدير مرة بسبب تمديد فترات رئاسته، التي لم يكن الشعب موافقا عليها كونها كانت اكثر مما ينبغي، كما انه اساء التقدير عندما سمح لموضوع التوريث ان يكون منهاجا ، واساء التقدير عندما واتته الفرصة ولم يرحل واسرته من مصر " .
وقال ساويرس إنه لايخشي إعلان مواقفه ، وان علاقته وثيقه بالله حتي لو لم يكن يؤدي الفروض المسيحية كما ينبغي ، وقلل من تأثير المقاطعه التي تعرضت لها موبينيل ، وقال انه يكفيه ان يعلم ابناؤه وان يجد مايوفر لهم خدمة طبية محترمة ، بخلاف ذلك ( لاتفرق) ..مردفا : لكن موبينيل تتعرض لظروف مختلفة مردها في الاساس ان قطاع الاتصالات في مصر يتعمد موالاة شركه اتصالات لاسباب لايريد إعلانها .
واعتبر نجيب ان ابرز المرشحين للرئاسة في مصر هما عمرو موسي ومحمد البرادعي ، ووصف كمال الجنزوري بأنه افضل رئيس وزراء ، وقال ان الاخوان لايمثلون حجما كبيرا في المجتمع لكن وضعهم يظهر بسبب الاغلبيه الصامتة ، مردفا ان هناك من يريد ان يسرق الثورة ، وان تاسيس حزب للاخوان هو اجراء شكلي وان الحزب والجماعة وجهان لعملة واحدة .

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات