|

حبس سائقين جلبا حشيش بـ 2 مليون جنيه من تشاد


امرت نيابة مصر القديمة بحبس كل من السائقين صلاح جمعة اسماعيل " 51 سنة" وعبد الصمد محمد " 54 سنة" 4 ايام على ذمة التحقيقات بعد ان وجهت لهما الاتجار وجلب مخدر الحشيش.
كان رجال مباحث القاهرة قد احبطوا ثلاث جرائم في ليلة العيد.. حيث تم ضبط شحنة من مخدر الحشيش بمصر القديمة مهربة من "تشاد" وورشة لتصنيع السلاح بشبرا.. والثالثة ضبط كمية كبيرة من الألعاب النارية المحظور تداولها بمختلف انواعها. تم ضبط المتهمين والتحفظ علي المضبوطات قبل بيعها واخطر اللواء عصام سعد مدير المباحث الجنائية اللواء محسن مراد مساعد أول الوزير لأمن العاصمة. 
في مصر القديمة ألقي رجال الأمن القبض علي سائق وصديقه وبحوزتهما 75 كيلو جرام من الحشيش اثناء محاولة ترويجها بالأسواق. 





تم اكتشاف الجريمة عندما وردت معلومات سرية للعميد علاء عزمي مدير ادارة مكافحة المخدرات بالقاهرة من أحد مصادره السرية تؤكد قيام سائق وصديقه بمصر القديمة بجلب شحنة من مخدر الحشيش الخام من دولة تشاد عبر الحدود تقدر ب 2 مليون جنيه وانهما يحتفظان بها في شقة استعدادا لبيعها خلال عيد الفطر بمبلغ كبير من اجل الثراء المادي. 
بعرض المعلومات علي اللواء أسامة الصغير مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة أمر برصد تحركات المتهمين ووضعهما تحت المراقبة وضبطهما بشحنة الحشيش المخدر قبل بيعها لمدمنين خلال العيد. 
بعد اتخاذ الاجراءات القانونية تنكر رجال مباحث المخدرات في زي تجار بعد التوصل للمتهمين وايهامهما بشراء صفقة المخدرات ب 2 مليون جنيه وطلبوا من المتهمين مشاهدة البضاعة ومعاونتهم لمعرفة جودتها وبمجرد اظهارها كشف رجال المباحث عن شخصيتهم وتم القبض علي المتهمين بصفقة الكيف ليقعوا في الفخ وتنهار احلامهما في الثروة التي كانا يحلمان بامتلاكها في ليلة العيد. تحرر محضر بالواقعة واحيل السائق المتهم وشريكه للنيابة بالمضبوطات وتولت النيابة التحقيق..

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات