|

ساويــرس يهــدد قياديــا إخـوانـيا بـ CD !



تقدم رجل الأعمال نجيب ساويرس رئيس حزب المصريين الأحرار ببلاغ للنائب العام رقم «8941 لسنة 2011»، يوم الخميس الماضي يتهم فيه د. محمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة، والقيادي بجماعة الإخوان بالسب والقذف والإضرار بالاقتصاد الوطني وتهديده تهديدا سافرا وتحريض الآخرين ضده، مما يمثل خطرا علي حياته. 


وجاء بلاغ ساويرس بناء علي تصريحات مرسي أمام المؤتمر الجماهيري الأول لحزب الحرية والعدالة في الدقهلية وبحضور أكثر من خمسة وعشرين ألفا من أبناء المحافظة. 


وحسب البلاغ فقد تركزت تصريحات مرسي في الهجوم علي ساويرس بأنه من بقايا النظام الفاسد وأنه أهان الإسلام ولن نتركه - حسب المرسي - وأنه ينفق الكثير من الأموال ممثلة في الرشاوي من أجل جمع توقيعات لحزبه، ودعا مرسي إلي مقاطعة جميع شركات ساويرس لموقفه المضاد للإسلام والمسلمين. 


وأكد نجيب جبرائيل محامي ساويرس «في تصريحات لروزاليوسف» امتلاكه «سي. دي» مسجل عليه لقاء مرسي بالكامل ويحتوي جميع ما جاء في البلاغ المقدم ضده قاطعا بذلك الطريق أمام أي ادعاء بنفي أو تكذيب ما جاء في البلاغ وواصفا ما يحدث بأنه محاولة لإثارة الفتنة الطائفية بين أبناء الوطن الواحد في وقت حرج من أوقات الأمة. 


فيما أصر محمد مرسي علي عدم التعليق علي البلاغ مكتفيا بإحالة الأمر إلي د. سعد الكتاتني أمين عام الحزب للرد عليه نافيا أن يكون الأمر متعلقا به شخصيا، بل أمر يخص الحزب.
روزاليوسف

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات